ضحية خيسوس الثانية في الهلال.. نجم الزعيم خارج أسوار النادي

تاريخ النشر: 13/07/2023
5465
منذ 9 شهور
ضحية خيسوس الثانية في الهلال.. نجم الزعيم خارج أسوار النادي

اقترب نجم جديد من الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال من مغادة الزعيم، خلال الأيام القليلة المقبلة، بقرار من البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني.

ويخوض نادي الهلال معسكرا خارجيا في النمسا، تحت قيادة المدرب خيسوس، ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكان خيسوس قد قرر استبعاد المالي موسى ماريجا لاعب الفريق من معسكر النمسا، وأمر بعودته إلى الرياض تمهيدا لبيع المدة المتبقية لعقده، في ظل خروجه من حسابات المدرب في الموسم الجديد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

نجم جديد خارج الهلال بأمر من خيسوس

كشفت صحيفة "الرياض" أن صالح الشهري مهاجم الهلال، اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق، وذلك بناء على توصية وقرار فني من المدرب البرتغالي.

وتابعت، أن خيسوس لن يعتمد على الشهري في الموسم المقبل، وبات رحيله أمرا مؤكدا، إما عن طريق الإعارة أو بيع المدة المتبقية من عقده.

وكان نادي الأخدود أحد أبرز الأندية التي كشفت عن رغبتها في التعاقد مع الشهري من أجل دعم صفوف الفريق الصاعد حديثا لدوري المحترفين السعودي.

ويعد رحيل الشهري، وماريجا، ومن قبلهم إيجالو، أزمة فنية في مركز الهجوم لنادي الهلال، خاصة في ظل عدم حسم أي صفقة تدعم هذا المركز في الميركاتو.

يذكر أن تقارير إعلامية كشفت عن وجود مفاوضات من جانب الهلال مع الصربي ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي من أجل دعم الفريق في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

ميتروفيتش يتحدى رغبة فولهام.. ويتمنى قبول عرض الهلال

رسالة وداع من سافيتش لجماهير لاتسيو بعد الانتقال إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن