ريال مدريد يحسم مستقبل نجمه المنبوذ.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 13/07/2023
747
منذ 9 شهور
ريال مدريد يحسم مستقبل نجمه المنبوذ.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، أوريلين تشواميني، مع نادي ريال مدريد الإسباني، وإمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وانضم أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الماضي من موناكو الفرنسي، في صفقة بلغت حوالي 100 مليون يورو بالمتغيرات.

وشارك الدولي الفرنسي في 50 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات هذا الموسم، وفشل في تسجيل أي هدف، لكنه نجح في القيام بـ 4 تمريرات حاسمة.

تشواميني مستمر في ريال مدريد

 وكشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية اليوم الخميس، عن عدم نية ريال مدريد في التخلي عن أوريلين تشواميني هذا الصيف، وهذا كان جواب النادي الملكي على الأندية الانجليزية المهتمة باللاعب.

وأشارت إلى أن داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هناك تفاؤل في أن الدولي الفرنسي سيعود لمستواه الجيد في الموسم الجديد.

وقالت أن ريال مدريد هادئ للغاية بشأن وضع أوريلين تشوامين، لأنهم يدركون أن هذه التقلبات في مستوى اللاعبين هي أمور طبيعية لأنهم ما زالوا في طريقهم للوصول إلى النضج الرياضي والشخصي.

ليفربول ومانشستر يونايتد يترقبان وضع تشواميني

وادعى أن هذا سعرًا سيكون جذابًا لكل من ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث كانا الناديين يرغبان في التوقيع مع اللاعب قبل انضمامه إلى ريال مدريد.

وانضم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من موناكو في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهين رونالدو بكلمات صادمة: لا تتصل بي مجددا

ريال مدريد يرد على أكاذيب برشلونة.. مبابي يشعل أزمة كبرى 

حمل تطبيق سعودي الآن