نجم ريال مدريد "يهين" رونالدو بكلمات صادمة: "لا تتصل بي مجددا"

تاريخ النشر: 12/07/2023
2639
منذ 10 شهر
نجم ريال مدريد يهين رونالدو بكلمات صادمة: لا تتصل بي مجددا

قلل مهاجم منتخب إيطاليا وريال مدريد الإسباني السابق، أنطونيو كاسانو، من أهمية النجم البرتغالي ولاعب النصر، كريستيانو رونالدو، بسبب مقارنته بأساطير كرة القدم عبر التاريخ.

وانتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 38 عامًا، إلي نادي النصر في صفقة عالمية كبري يناير الماضي، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وخلال السنوات الثلاث التي قضاها في نادي يوفنتوس الإيطالي، تلقى كريستيانو رونالدو انتقادات شديدة للغاية من أنطونيو كاسانو الذي كان يراه لاعبًا غير مفيدًا للبيانكونيري.

كاسانو يهاجم كريستيانو رونالدو بشدة

وصرح أنطونيو كاسانو في تصريحات نقلها موقع "بيت بول" البرازيلي، قائلًا: "كريستيانو رونالدو ليس من بين الأفضل في التاريخ، هل سجل أكثر من 800 هدف؟ نعم، وهل فاز بالألقاب؟ نعم، لكن لا يجب مقارنته بأساطير كرة القدم".

وأضاف: "زين الدين زيدان وإنييستا لم يسجلوا نصف الأهداف التي سجلها كريستيانو رونالدو، لكنهم عباقرة حقيقيون".

وأكمل: "وقع يوفنتوس معه للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن معه فعلوا أسوأ من ذي قبل، وفاز النادي بالكالتشيو قبل وصوله، وتوقيعه كان فاشلًا تمامًا وكانوا مخطئين ".

وأردف: "تواصل معي كريستيانو رونالدو عندما كان في يوفنتوس ليخبرني أن أحترمه أكثر بسبب ما حققه والأهداف التي سجلها، لكنني لست خائفًا من قول الحقيقة على الإطلاق".

كاسانو: ميسي الأفضل في التاريخ

وأتم: "عندما تلقيت الرسالة، اتصلت بـ جيانلويجي بوفون لأسأله عن الشخص الذي أعطاه رقمي وأجاب أن المسؤول الصحفي قد أعطاه إياه، وأجبته بإخباره أن يعيش بهدوء واسترخاء وأن ينتبه إلى ليونيل ميسي الأفضل في التاريخ لأنه لا يهتم بكل شيء وكل شخص، ولا يرسل لي رسائل".

ومنذ انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر، خاض مع الفريق 19 مباراة بجميع البطولات، سجل 14 هدفًا، بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا

رونالدو يفاجئ نجوم النصر والكشف عن موعد وصول بروزوفيتش

تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن