بعد عروض الاتحاد والأهلي.. صدمة كبرى لبوجبا مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 13/07/2023
3025
منذ 9 شهور
بعد عروض الاتحاد والأهلي.. صدمة كبرى لبوجبا مع يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن تطورات ملف الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، والذي تلقى عروضًا للعب في الدوري السعودي.

وارتبط اسم بول بوجبا، برغبة ناديي الأهلي والاتحاد، في الحصول على توقيع اللاعب الذي رفض الحصول على راتب يقدر بـ100 مليون يورو، مقابل الانتقال إلى الدوري السعودي بعقد لمدة ثلاثة مواسم.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن بول بوجبا، المتوج مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018، قام بزيارة عيادة نادي يوفنتوس الخاصة، خلال الأيام الماضية، ويبدو أنه يشعر بالإحباط إزاء عدم جاهزيته للمشاركة مع اليوفي.

وأضاف التقرير أن بوجبا وصل إلى مدينة تورينو في بداية شهر يوليو (تموز) الجاري، قبل وصول زملائه بأسبوع، ولكن يبدو أنه لا يزال غير لائق للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعدما عانى النجم الفرنسي من الإصابة خلال الموسم المنقضي، والتي أجبرته على عدم اللعب سوى لمدة 161 دقيقة فقط في 10 مباريات.

وفي حالة بقاء بوجبا مع يوفنتوس، فإن النادي الإيطالي قد يستبعد اللاعب من الجولة التحضيرية للفريق، المقررة خلال الأسبوع المقبل في الولايات المتحدة، حيث يفضل بقاء اللاعب في تورينو من أجل التركيز على التعافي من الإصابة والجاهزية للملاعب.

في المقابل، كشفت تقارير حول احتمالية رفع العرض السعودي المقدم إلى 150 مليون يورو، من أجل الحصول على توقيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بوجبا يغيب عن مباراة يوفنتوس بالدوري الأوروبي بقرار تأديبي

بوجبا يتلقى عرضا خياليا من الأهلي .. ورد عاجل من يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن