بوجبا يتلقى عرضا خياليا من الأهلي .. ورد عاجل من يوفنتوس

تاريخ النشر: 11/07/2023
218
منذ 10 شهر
بوجبا يتلقى عرضا خياليا من الأهلي .. ورد عاجل من يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن تطورات هامة بشأن انتقال نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى الدوري السعودي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد، بحسب التقارير، قد قدم عرضًا ضخمًا إلى بول بوجبا، بحيث يتقاضى راتبًا ضخمًا، يصل إلى 100 مليون يورو خلال 3 سنوات، وتم ربط النادي الأهلي كذلك بمحاولة ضم المحور الفرنسي.

ويتواجد بوجبا خلال الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية لأسباب شخصية، وقد زار اللاعب مرافق نادي الاتحاد، في إشارة لإمكانية انضمامه للعميد.

الأهلي يغري بوجبا براتب خيالي

وبحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا" فإن النادي الأهلي قد أرسل إلى وكيل بوجبا "رافاييلا بيمنتا" عقدًا مدته ثلاث سنوات براتب إجمالي 100 مليون يورو، في محاولة لإقناع اللاعب الفرنسي بالمجئ إلى دوري المحترفين السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكيل بوجبا رفض العرض، مطالبًا برفع المقابل المالي لراتب اللاعب، ومن ثم يخطط الأهلي لرفع عرضه بحيث يصل إجمالي راتب بوجبا لـ 150 مليون يورو في الموسم الثلاثة. 

ومن جانبه، سيكون يوفنتوس على استعداد للسماح للاعب ذو الـ 30 عامًا بالمغادرة خلال هذا الصيف، وسيقبل عرضًا بقيمة 10 ملايين يورو، مما يسمح لهم بالحصول على مكاسب مالية من الصفقة.

وعاد بوجبا، إلى ملعب "كونتاسا" التدريبي في يوفنتوس يوم الإثنين الماضي، برفقة زملائه في الفريق، الذين يحرصون على البدء في الاستعداد للموسم المقبل 2023/2024 مبكرًا.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو  الحالي، بضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي.

اقرأ أيضا

سر زيارة بوجبا للاتحاد بعد عرض الـ 100 مليون يورو

بوجبا يغيب عن مباراة يوفنتوس بالدوري الأوروبي بقرار تأديبي

حمل تطبيق سعودي الآن