رسالة وداع من سافيتش لجماهير لاتسيو بعد الانتقال إلى الهلال

تاريخ النشر: 12/07/2023
109
منذ 9 شهور
رسالة وداع من سافيتش لجماهير لاتسيو بعد الانتقال إلى الهلال

وجه الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي الهلال، رسالة وداعية إلى جماهير نادي لاتسيو الإيطالي، بعد انضمامه رسميًا إلى قلعة الزعيم.

وأعلن نادي الهلال عن التعاقد رسميًا مع سيرجي ميلينكوفيتش، قادمًا من نادي لاتسيو الإيطالي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى 2026، مقابل 40 مليون يورو.

ونشر سافيتش رسالة، عبر حسابه بموقع "إنستجرام" لجماهير لاتسيو، جاءت على النحو التالي..

"اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي، من الصعب أن أجد الكلمات المناسبة لتحيتكم، لقد مرت ثماني سنوات منذ وصولي إلى لاتسيو، ولا يمكنني أن أنسى كل شيء عشناه معًا؛ كأس إيطاليا وكأس السوبر وكافة الأهداف والتمريرات الحاسمة.

لقد قدمتم لي الدعم دائمًا ومنحتموني قوة حقيقة، كل هذا لن ينسى أبدًا، وسأحمله دائمًا في قلبي، كنا عائلة حقيقة في لاتسيو".

مسيرة سافيتش مع لاتسيو

ويلعب سافيتش في صفوف لاتسيو منذ 2015، حيث خاض اللاعب 341 مباراة مع الفريق الإيطالي، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 59 تمريرة حاسمة.

ويملك سافيتش في جعبته العديد من الألقاب مع الأندية، أبرزها كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو، كما توج بلقب كأس أوروبا تحت 19 عامًا في 2013 وكأس العالم تحت 20 عامًا في 2015 مع منتخب صربيا.

وكان الهلال قد استهل موسم الميركاتو، بالتعاقد مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي، ثم ضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، بعقود لمدة 3 مواسم.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على رقم سافيتش في الهلال بعد انتقاله بشكل رسمي

رسميا.. الهلال يتعاقد مع سافيتش قائد لاتسيو حتى 2026

حمل تطبيق سعودي الآن