سافيتش يعطي الضوء الأخضر للانتقال إلى الهلال.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 11/07/2023
147
منذ 10 شهر
سافيتش يعطي الضوء الأخضر للانتقال إلى الهلال.. تفاصيل مثيرة

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن موافقة الصربي ولاعب لاتسيو، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، على الانتقال إلى الهلال هذا الصيف.

ويستهدف نادي الهلال إضافة عنصر جديد لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار إلى صفوف الشباب، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش، لاعب وسط ونجم لاتسيو الإيطالي.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير 2024، ولا يريد الـ"بيانكوسيليستي" خسارته بالمجّان، حيث سيستمع إلى العروض الواردة هذا الصيف لضمه.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن سيرجي ميلينكوفيتش أعطي الضوء الأخضر للانتقال إلى الهلال هذا الصيف، ومن المقرر أن يوقع عقدًا مع الزعيم مدته 3 سنوات مقابل 40 مليون يورو سيحصل عليهم لاتسيو.

أرقام ميلينكوفيتش مع لاتسيو هذا الموسم

وتعاقد لاتسيو مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادماً من صفوف جينك البلجيكي، وخاض اللاعب بقيمص النسور الزرقاء بالموسم الماضي 22/23، ما مجموعه 47 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى.

وتعاقد نادي الهلال في السوق الصيفي الحالي مع صفقتين سوبر، هما نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

اقرأ أيضا

رئيس لاتسيو يحرج سافيتش ويكشف كواليس توسله للانتقال إلى الهلال

نهاية حلم الهلال وبرشلونة. نيمار لن يغادر باريس سان جيرمان 

حمل تطبيق سعودي الآن