بالأسماء.. 3 أندية برازيلية تتصارع من أجل "نجم الهلال"

تاريخ النشر: 12/07/2023
704
منذ 9 شهور
بالأسماء.. 3 أندية برازيلية تتصارع من أجل نجم الهلال

تلقى ماثيوس بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، العديد من العروض البرازيلية، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة VIVA Sport أن نادي سانتوس انضم إلى قائمة الأندية البرازيلية المنافسة على خدمات ماثيوس بيريرا، بعد كروزيرو وفلامينجو، أملًا في الحصول على توقيع اللاعب.

وتعاقد الهلال مع ماثيوس بيريرا في أغسطس 2021، قادمًا من وست بروميتش الإنجليزي، بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

وتوج ماثيوس بيريرا مع الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، إلا أن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول من جماهير الهلال، ليتم إعارته إلى صفوف الوحدة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحتى نهاية الموسم.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

يذكر أن الهلال أعلن عن تعاقده رسميًا مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والجناح البرتغالي روبن نيفيز، كما يقترب الزعيم من الإعلان عن صفقة الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من نادي لاتسيو الإيطالي، بينما قرر الزعيم الاستغناء عن خدمات الثنائي أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يرفض الاستسلام ويقدم عرضا خرافيا من أجل هدف خيسوس

تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن