"خدمة لا تقدر بثمن".. من رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي

تاريخ النشر: 12/07/2023
7228
منذ 10 شهر
خدمة لا تقدر بثمن.. من رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي

كشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن الدور الجوهري للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، بتقديمه خدمة لا تقدر بثمن إلى الغريم التقليدي نادي الهلال وكبار أندية جدة الاتحاد والأهلي. 

النصر تعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف، فى صفقة انتقال حر، حتى 2025، بعد فسخ عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ساهم الأيقونة البرتغالية في وضع الدوري السعودي على الخريطة الرياضية العالمية، كما أصبحت المملكة محط أنظار العالم كله من أجل متابعة نجمهم المفضل كريستيانو رونالدو.

صفقة كريستيانو إلى النصر، ساهمت في التعريف بالأندية السعودية، من خلال رفع نسبة المشاهدات والمتابعات لكل المسابقات في المحلية، كما أنها فتحت الأبواب لوصول الكثير من اللاعبين الكبار في العالم للعب في الدوري السعودي، بتسهيل عملية التفاوض، حيث أن هناك خطة ليكون دوري المحترفين بين أفضل خمسة دوريات حول العالم. 

وفي السياق ذاته، كتب الإعلامي الرياضي وليد الصيعري: "تواجد رونالدو في دورينا هو السبب بعد الله في جلب النجوم العالميين من بعده". 

وأردف وليد الصيعري، حديثه عن خدمة رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي، اليوم الأربعاء: "حتى حديثه عن المملكة في الخارج أعطى انطباع مميز لكل الشعوب عن الثقافة السعودية".

اقرأ أيضا

صديق كريستيانو رونالدو: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

دهاء رونالدو.. البرتغالي يغازل النصر بـرسالة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن