ميركاتو الهلال|جديد ميتروفيتش..صفقة نجم فلامنجو ومفاجأة أوباميانج

تاريخ النشر: 12/07/2023
236
منذ 9 شهور
ميركاتو الهلال|جديد ميتروفيتش..صفقة نجم فلامنجو ومفاجأة أوباميانج

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو.

وأشعل نادي الهلال الميركاتو الصيفي، بتعاقده رسميًا مع الثنائي روبن نيفيز، وكاليدو كوليبالي، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

ويستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

- أكد الإعلامي فابريزيو رومانو أن إدارة نادي الهلال لا تنوي قبول عرض الهلال المقدر بنحو 30 مليون يورو لشراء مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

- كشفت تقارير صحفية أن تشيلسي يرغب في انتقال أوباميانج إلى الدوري السعودي، حيث سيكون الهلال أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته.

- أشارت شبكة "جلوبو" البرازيلية إلى أن نادي الهلال يرفض الاستسلام في صفقة التعاقد مع بيدرو هداف فلامنجو، موضحة أن الزعيم سوف يرفع العرض المالي من أجل حسم الصفقة.

- أوضح الإعلامي فابريزيو رومانو أن نادي الهلال حجز موعد الكشف الطبي لسافيتش خلال الـ 24 ساعة القادمة، حيث سيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا

أزمة العبود مع الاتحاد.. قرار سانتو يسعد الهلال والنصر

ميركاتو الهلال|بأوامر خيسوس.. ثنائي عالمي هجومي و3 صفقات وسط ملعب

حمل تطبيق سعودي الآن