ميركاتو الهلال|بأوامر خيسوس.. ثنائي عالمي هجومي و3 صفقات وسط ملعب

تاريخ النشر: 11/07/2023
489
منذ 10 شهر
ميركاتو الهلال|بأوامر خيسوس.. ثنائي عالمي هجومي و3 صفقات وسط ملعب

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أكد الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن الهلال حسم التعاقد بشكل رسمي مع الصربي سافيتش، مقابل 40 مليون يورو، قادما من صفوف لاتسيو الإيطالي، وبذلك يصبح ثاني صفقات الزعيم بوسط الملعب إلى جانب مفاوضات نجم وسط جلطه سراي.

ذكرت صحيفة "الجزيرة"، أن الساعات الأخيرة شهدت مفاوضات جادة من قبل الهلال مع بيرنادو سيلفا، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة في أي وقت، كما تسعى الإدارى لحسم صفقة المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

كشف الصحفي الإنجليزي، مات لو، أن نادي إنتر ميلان، يريد لوكاكو، حيث تنوي الإدارة الإيطالية لتقديم عرض قيمته 29 مليون يورو بالإضافة 11 مليون كإضافات، من أجل إنهاء صفقة المهاجم البلجيكي خلال الأيام القليلة المقبلة.

بحسب ما ذكرته صحيفة "فوتوماك" نقلاً عن إذاعة "سبورت ميدياست"، فإن نادي الهلال جاهز لتقديم عرض بقيمة 35 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد لاعب الوسط الإيطالي نيكولو زانيولو نجم فريق جلطه سراي التركي.

حمل تطبيق سعودي الآن