رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع فيتور روكي

تاريخ النشر: 12/07/2023
64
منذ 10 شهر
رسميا.. برشلونة يعلن  التعاقد مع فيتور روكي

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسميًا، عن التعاقد مع  فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانيسي البرازيلي، ليكون ثالث تعاقدات الفريق الكتالوني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وسبق لبرشلونة، أن أعلن هذا الصيف عن التعاقد مع الثنائي ألكاي جوندوجان في صفقة مجانية من مانشستر سيتي، بالإضافة للمدافع إينيجو مارتينيز القادم من أتلتيك بيلباو.

ويستهدف برشلونة منذ شهر يناير الماضي التعاقد مع فيتور روكي، من أجل قيادة هجوم الفريق الكتالوني، في المستقبل، خلفًا للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحسم البرتغالي ديكو المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، الصفقة للنادي الكتالوني، بفضل علاقاته في البرازيل، ليكون مستقبل هجوم البلاوجرانا.

ويأتي تعاقد برشلونة مع فيتور روكي، بعد فشله في الأشهر الماضية في ضم مواطنه الشاب أندريك الذي انتقل لريال مدريد بالفعل، بداية من صيف 2024.

تفاصيل عقد روكي مع برشلونة

اتفق برشلونة مع أتلتيكو بارانيسي على ضم فيتور روكي هذا الصيف، مقابل 55 مليون يورو، بواقع 30 مليون يورو قيمة ثابتة للصفقة، بالإضافة لـ20 مليون متغيرات، و5 مليون يورو متعلقة بفوز اللاعب بجائزة الكرة الذهبية.

ووقع فيتور روكي مع برشلونة عقدًا لمدة 6 سنوات، حتى موسم 2030-2031، مع شرط جزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.

وسيسدد برشلونة قيمة صفقة فيتور روكي على مدة زمنية تصل لـ 4 سنوات، حيث وافق النادي البرازيلي على سداد قيمة الصفقة خلال تلك الفترة.

وأصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على التعاقد مع روكي، لتدعيم الهجوم خلال الموسم المقبل، خاصة مع المنافسة المتوقعة على دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة يكشف عن منافسه الجديد في كأس خوان جامبر

ريال مدريد يرد على أكاذيب برشلونة.. مبابي يشعل أزمة كبرى 

حمل تطبيق سعودي الآن