ريال مدريد يرد على "أكاذيب" برشلونة.. "مبابي يشعل أزمة كبرى" 

تاريخ النشر: 12/07/2023
549
منذ 10 شهر
ريال مدريد يرد على أكاذيب برشلونة.. مبابي يشعل أزمة كبرى 

ردت إدارة ريال مدريد الإسباني، على التقارير التي أثارت الجدل بشأن معاناة النادي ماليا، والتي قد تمنعه من التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هذا الصيف.

وكان مبابي قد أبلغ بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

وشهدت الأيام الماضية، اجتماع حاسم بين ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، ووالدة مبابي، لبحث أمر رحيله هذا الصيف، أو تمديد عقده لموسم إضافي أي حتى 2025.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025، في صفقة تصل قيمتها لـ 200 مليون يورو.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

ريال مدريد ليس برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن ريال مدريد ليس مضطر لاستخدام الطريقة التي يتعامل بها برشلونة مع الصفقات، باللجوء لطلب قرض بنكي، أو بيع بعض من أصوله للتعاقد مع أي لاعب.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، قد كشفت يوم السبت الماضي، أن ريال مدريد سيكون مضطر للحصول على قرض بقيمة 300 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي هذا الصيف.

ويصل سعر الصفقة حاليا لـ 300 مليون يورو، بعيدا عن راتب اللاعب، بواقع 200 مليون يورو قيمة الانتقال، بالإضافة لـ100 مليون يورو مكافأة توقيع.

ويعيش ريال مدريد حالة من الاستقرار المالي والاقتصادي، تجعله قادرا على شراء مبابي هذا الصيف، ولكن كل شيء يعتمد على السياسية المالية التي يسير عليها النادي الملكي.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية منتظرة لريال مدريد.. اجتماع عاصف بين إنريكي ومبابي

نجم ريال مدريد يهين رونالدو بكلمات صادمة: لا تتصل بي مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن