صديق كريستيانو رونالدو: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

تاريخ النشر: 12/07/2023
168
منذ 9 شهور
صديق كريستيانو رونالدو: ميسي أفضل لاعب في التاريخ

أعلن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، في صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان يحاول نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع الساحر الأرجنتيني، ولكن قوانين اللعب المالي النظيف منعت عودته للفريق الكتالوني، رغم الحصول على موافقة رابطة الليجا.

ومن المقرر أن يوقع بطل كأس العالم 2022 على عقود انتقاله لنادي إنتر ميامي خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد فتح باب الانتقالات في الدوري الأمريكي يوم الخامس من يوليو الماضي.

وتحدث مهاجم مانشستر يونايتد السابق ومدرب دي سي يونايتد الأمريكي، واين روني، عن تأثيرات وصول النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى الدوري الأمريكي.

روني عن ميسي: الأفضل في التاريخ

وصرح روني في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلًا: "تعاقد إنتر ميامي مع ميسي خطوة ممتازة للدوري الأمريكي، ومن وجهة نظر تجارية ستكون نقطة مهمة لجذب الاهتمام من مختلف أنحاء الكوكب".

وأضاف: "نرحب بأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، وستساعد روحه التنافسية وموهبته بلا شك إنتر ميامي على الصعود في المستوى".

وأكمل: "الجماهير والمدربين واللاعبين.. الجميع مسرور بوجود ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي، ومجرد وجوده يضيف ديناميكية مختلفة للمنافسة".

وكان واين روني يزامل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لسنوات طويلة، وهذا التصريح قد يغضب نجم النصر.

اقرأ أيضا

برشلونة يكشف عن منافسه الجديد في كأس خوان جامبر

حمد الله ينهي الجدل ويحسم مصيره مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن