تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

تاريخ النشر: 12/07/2023
1976
منذ 10 شهر
تطور عاجل في صفقة سافيتش.. انتهت يا الهلال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أخر تطورات مفاوضات مجلس إدارة نادي الهلال مع النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستهدف نادي الهلال إضافة عنصر جديد لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار إلى صفوف الشباب، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط ونجم لاتسيو الإيطالي.    

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت     

وأكد فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن نادي الهلال حجز الكشف الطبي لسافيتش خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وأشار إلى أن الصفقة حسمت بشكل رسمي، مقابل 40 مليون يورو لنادي لاتسيو، حيث من المنتظر توقيع العقود والإعلان الرسمي خلال ساعات.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير 2024، ولا يريد الـ"بيانكوسيليستي" خسارته بالمجّان، حيث سيستمع إلى العروض الواردة هذا الصيف لضمه.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتعاقد لاتسيو مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادماً من صفوف جينك البلجيكي، وخاض اللاعب بقيمص النسور الزرقاء بالموسم الماضي 22/23، ما مجموعه 47 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى.

وتعاقد نادي الهلال في السوق الصيفي الحالي مع صفقتين سوبر، هما نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

اقرأ أيضا

الهلال يرفض الاستسلام ويقدم عرضا خرافيا من أجل هدف خيسوس

الهلال الأقرب..تشيلسي يجبر نجمه على الانتقال إلى الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن