للتعاقد مع مبابي.. ريال مدريد يعرض نجمه للبيع بمبلغ قياسي

تاريخ النشر: 12/07/2023
507
منذ 9 شهور
للتعاقد مع مبابي.. ريال مدريد يعرض نجمه للبيع بمبلغ قياسي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وازدادت الأمور اشتعالًا بين مبابي وإدارة النادي الباريسي، خاصة مع حرب التصريحات المتبادلة بين الطرفين في الأيام الماضية.

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

ريال مدريد يقرر بيع تشواميني هذا الصيف

وزعم تقرير من موقع "فوتبول 365"، أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مستعد للتضحية بلاعب خط الوسط الفرنسي، أوريلين تشواميني، للتعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف.

وأشار التقرير إلى أن رئيس مدريد، فلورنتينو بيريز، سيكون على استعداد لبيع تشواميني مقابل 60 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو كإضافات.

ليفربول ومانشستر يونايتد يترقبان وضع تشواميني

وادعى أن هذا سعرًا سيكون جذابًا لكل من ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث كانا الناديين يرغبان في التوقيع مع اللاعب قبل انضمامه إلى ريال مدريد.

وانضم الدولي الفرنسي أوريلين تشواميني البالغ من العمر 23 عامًا، إلى ريال مدريد في الصيف الماضي من موناكو في صفقة قدرت بحوالي 100 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد الجديد.. مشجع برشلونة وعاشق رونالدو وزيدان

صحف العالم| برشلونة أفضل من ريال مدريد ورسالة قاسية من نابولي 

حمل تطبيق سعودي الآن