الهلال يحسم التعاقد مع سافيتش.. "تعرف على تفاصيل الصفقة"

تاريخ النشر: 11/07/2023
1485
منذ 10 شهر
الهلال يحسم التعاقد مع سافيتش.. تعرف على تفاصيل الصفقة

يستمر الحديث حول الصفقات المنتظرة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يرغب في تدعيم صفوفه بنجوم من الصف الأول، من أجل المنافسة على كل الألقاب في الموسم المقبل.

ويستهدف نادي الهلال إضافة عنصر جديد لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار إلى صفوف الشباب، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط ونجم لاتسيو الإيطالي.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير 2024، ولا يريد الـ"بيانكوسيليستي" خسارته بالمجّان، حيث سيستمع إلى العروض الواردة هذا الصيف لضمه.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

الهلال يتعاقد مع سافيتش

وفقا للصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو"، فإن الهلال حسم التعاقد بشكل رسمي مع الصربي سافيتش، قادما من صفوف لاتسيو الإيطالي.

وأكد رومانو، أن الهلال تعاقد مع سافيتش مقابل 40 مليون يورو.

وتعاقد لاتسيو مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادماً من صفوف جينك البلجيكي، وخاض اللاعب بقيمص النسور الزرقاء بالموسم الماضي 22/23، ما مجموعه 47 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويذكر أن الهلال قد استطاع ضم نجم تشيلسي الإنجليزي كاليدو كوليبالي، بينما انتقل أيضًا البرتغالي روبن نيفيز نجم وولفرهامبتون إلى صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري. 

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يحرم الهلال من صفقة مدوية.. أزمة خيسوس مستمرة

تعرف على تشكيل الهلال الأساسي أمام جوريكا وديا

حمل تطبيق سعودي الآن