كاسترو يصدم النصر .. رسالة إلى الهلال وتلميح بصفقات مدوية

تاريخ النشر: 11/07/2023
9014
منذ 9 شهور
كاسترو يصدم النصر .. رسالة إلى الهلال وتلميح بصفقات مدوية

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن عدد من الملفات الساخنة التي تشغل جماهير "العالمي"، مؤكدًا أن النادي سيبرم صفقات جديدة قوية.

النصر أعلن خلال الأيام الماضية، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بعد فسخ عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوتافوجو البرازيلي.

وبدأ النصر معسكرًا خارجيًا يستمر حتى 21 من الشهر يوليو الجاري، كما سيخوض "العالمي" جولة تحضيرية في اليابان، يلتقي خلالها بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنترميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم المقبل.

وأجرى لويس كاسترو، حوارًا مع قناة "sport tv" البرتغالية عقب مباراة النصر مع ألفيركا، التي انتهت مساء الإثنين، بفوز العالمي بهدفين نظيفين عن طريق عبدالفتاح آدم، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

تحدث مدرب النصر عن حقيقة المفاوضات مع أوتافيو، ومنافسة الغريم التقليدي الهلال، وصعوبة الدوري السعودي بعد عودة الاتحاد للتتويج بالمسابقة، وكيف يرى كريستيانو رونالدو بشعار العالمي. 

وقال لويس كاسترو، في تصريحات لقناة "sport tv" البرتغالية: "نحن في عملية بناء، والفريق لايزال ينتظر تدعيم بعض المراكز، وانطباعي الأول عن الفريق جيد، سوف نقوم بتطوير العمل". 

وأضاف مدرب النصر: "أعطيتهم أفكارًا أولية، ونهتم أيضًا بتوفير ظروف مناسبة للاعبين، واستيعاب الأفكار أمر ضروري جدًا بهدف تحقيق أكبر استفادة من المعسكر". 

وعن تفاوض النصر مع أوتافيو، وجه المدرب البرتغالي صدمة لجماهير العالمي، قائلًا: "النصر نادي كبير ومن الطبيعي أن يفاوض لاعبين كبار، ونحن نقدر جودة أوتافيو، ولكن هذا لا يعني أن النصر سوف يتعاقد معه". 

وبسؤال كاسترو، هل هذا يعني أن أوتافيو لديه عرض من النصر؟، ألمح المدرب البرتغالي لصفقات مرتقبة قادمة، قائلًا: "هناك العديد من اللاعبين لديهم عروض". 

وعن صعوبة منافسة الهلال وصيف العالم إلى جانب الأندية السعودية، قال مدرب النصر: "شعارنا هو الإيمان بكون فريقنا بطل، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق البطولات، وسوف نكافح بقوة".

وتطرق كاسترو للحديث عن الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائلًا: "سعيد لأن لدينا أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وأنا سعيد للعمل معه، هو مصدر إلهام لعديد من اللاعبين، كريستيانو أكيد سوف يساعد الفريق للفوز بالبطولات". 

اقرأ أيضا

هدف النصر والهلال ..برشلونة يفتح الباب لصراع شرس على الصفقة

تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن