تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

تاريخ النشر: 11/07/2023
315
منذ 10 شهر
تعرف على موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر في البرتغال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكرًا خارجيًا بالبرتغال، من أجل التحضير للموسم الرياضي الجديد 2023/2024، لمدة 24 يومًا.

وبدأ الفريق النصراوي بقيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي لويس كاسترو، معسكره الإعدادي الحالي منذ 3 يوليو الجاري على أن ينتهي يوم 27 من الشهر ذاته.

موعد انضمام رونالدو وبروزوفيتش لمعسكر النصر

ومن المقرر أن ينضم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعبا فريق العالمي، إلى المعسكر، المنظم في مدينة فارو البرتغالية، مساء اليوم الثلاثاء.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسينضم الثنائي، البرتغالي والصربي، للمعسكر النصراوي، عقب أولى مباريات النصر الودية أمام ألفيركا البرتغالي، لكنهما سيشاركان بداية من مواجهة سيلتا فيجو الإسباني والمقررة 17 يوليو المقبل.

ويتخلل معسكر النصر التحضيري للموسم الجديد 6 مباريات ودية، حيث سيخوض 4 مواجهات بالبرتغال أمام ألفيركا، وفارينس، وسيلتا فيجو، وبنفيكا، على أن يختتم الأصفر استعداداته الصيفية بجولة خاصة في اليابان، بمباراتين وديتين أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، يومي 25 و27 يوليو.

ويستهدف مسؤولو نادي النصر، إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو، بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم وسط إنتر ميلان بعقد يمتد لـ 2026، والأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انضم في الميركاتو الشتوي الماضي.

ويفاوض النصر أسماء مميزة للغاية في الصيف الحالي، خاصة المغربي حكيم زياش، نجم هجوم تشيلسي، والبرتغالي أوتافيو أدميلسون متوسط ميدان بورتو البرتغالي.

اقرأ أيضا

منبوذ الاتحاد يقترب من مزاملة رونالدو بعد قرار نونو سانتو

رونالدو يتدخل لحسم ثاني صفقات النصر من البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن