رونالدو يتدخل لحسم ثاني صفقات النصر من البرتغال

تاريخ النشر: 11/07/2023
6556
منذ 9 شهور
رونالدو يتدخل لحسم ثاني صفقات النصر من البرتغال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر تستهدف تدعيم مركز خط الوسط بصفقة جديدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

ويحاول نادي النصر التعاقد مع اللاعب البرتغالي، أوتافيو إدميلسون دا سيلفا، من صفوف نادي بورتو البرتغالي، حيث يعتر أوتافيو أحد ركائز فريقه على صعيد مركز خط الوسط.

رونالدو يتدخل لإقناع أوتافيو بالانضمام للنصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة "البلاد" نقلاً عن تقارير برتغالية، فإن تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف النصر يعد عنصرًا مهمًا في موافقة أوتافيو على العرض المقدم له.

وذكرت بعض التقارير أن رونالدو قد تواصل بالفعل مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، من أجل إقناعه بقبول عرض نادي النصر.

ومن جانبه، أبدى أوتافيو موافقة مبدئية على عرض النصر، لكنه اشترط الحصول على موافقة إدارة ناديه، بورتو، حيث لا يريد أي خلافات مع مسؤولي بورتو.

وانتقل أوتافيو إلى بورتو عام 2014م الذي أعاره في العام التالي لفريق فيتوريا غيمارايش، ثم أعاده في موسم 2017/2016م؛ ليصبح أحد أهم لاعبيه في الموسمين الأخيرين، وتوج الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.

ولعب أوتافيو مع منتخب البرازيل تحت 21 عامًا، لكنه حصل على الجنسية البرتغالية عام 2021 واختار تمثيل منتخب البرتغال الأول، حيث شارك معه في مونديال قطر العام الماضي.

وواجه النصر نظيره ألفيركا أمس الاثنين على ملعب بلدية ألبوفيرا، في أولى مواجهاته الودية في معسكر البرتغال، الذي يستمر حتى 21 من يوليو، ويمثل اللقاء الظهور الأول للمدرب البرتغالي لويس كاسترو مع العالمي. 

ومن المنتظر أن يخوض العالمي جولة تحضيرية في اليابان، تشهد مواجهات نارية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنترميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو الجاري، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم القادم.

اقرأ أيضا

موعد مباراة النصر وألفيركا والقناة الناقلة

رونالدو في ورطة.. جدل بعد ترويج نجم النصر لمنتج تطارده الاتهامات

حمل تطبيق سعودي الآن