دليل قاطع يدين الاتحاد في قضية شراحيلي.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 11/07/2023
4732
منذ 9 شهور
دليل قاطع يدين الاتحاد في قضية شراحيلي.. مفاجأة مدوية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن مركز التحكيم الرياضي، قد خاطب إدارة نادي الاتحاد، واللاعب أحمد شراحيلي، وعبد الله الخليفة، وكيل أعماله، من أجل إبلاغهم بوجود دليل جديد في القضية التي رفعتها إدارة الشباب بداعي وجود مفاوضات مع المدافع الدولي إبَّان تمثيله الفريق العاصمي قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن مركز التحكيم عقد جلسة الاستماع، يونيو الماضي، عبر تطبيق “زووم” بين أطراف القضية بصورة ضوئية للدليل الجديد، الذي قدَّمته الإدارة الشبابية إلى مركز التحكيم، ووثقت فيه اعتراف فؤاد أبو هيبة، صديق اللاعب، حيث أقسم بوجود مفاوضات اتحادية مع شراحيلي قبل دخوله الفترة الحرة مع الشباب.

وأضاف الدليل خلال تصريحاته: “أنا من سوّقت بين إدارة الاتحاد وشراحيلي بطلب من محمد الخليفة، والد عبد الله، وكيل أعمال اللاعب، مقابل 50 في المئة من إجمالي حصة الوسيط البالغة مليونين و150 ألف ريال، وذكر لي محمد الخليفة أن العرض مغرٍ من الاتحاديين، ويتجاوز كثيرًا عرض الشباب".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وواصل: "طالبني الخليفة بإقناع شراحيلي، إذ تربطني به علاقة منذ 20 عامًا، وأنا من أقنعته بالتوقيع مع مكتب وسيط التعاقدات عبد الله الخليفة في استراحة نواف العابد، اللاعب الدولي السابق”. وذكر فؤاد في شهادته تفاصيل عقد شراحيلي مع الاتحاد حاليًّا، وأنه تم الاتفاق على بنود العقد كافة قبل دخوله الفترة الحرة".

وتابع بالقول: “بعد ذلك حوَّل محمد الخليفة مبلغ 150 ألف ريال لي عبر حساب شقيقي سلمان أبو هيبة، ولم يدفع لي بقية العمولة حتى الآن”.

تابع كل تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن طالب النادي العاصمي نظيره الاتحاد وأحمد شراحيلي بتعويض قدره 21 مليون ريال نظير “الانتهاك الصريح لحقوق نادي الشباب، ومخالفة عقود الدعاية والإعلان”.

وجاءت تلك المطالبة في الشكوى، إضافة إلى مبلغ مليون ريال غرامة على إدارة نادي الاتحاد بسبب ما سمَّاه المنتمون إلى نادي الشباب بـ “التحايل على قواعد الانتقال”.

في حين أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة لاتحاد القدم، قد رفضت، خلال نوفمبر الماضي، شكوى الشباب المقدَّمة ضد نادي الاتحاد ولاعبه أحمد شراحيلي بعد انتقال الأخير إلى الفريق الجداوي. 

اقرأ أيضا

رد ناري من شراحيلي بعد اتهامه بالبصق على نجم الهلال.. حسبي الله

أحمد شراحيلي حاول الاعتداء على نجم الاتحاد.. تسريبات صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن