أحمد شراحيلي حاول الاعتداء على نجم الاتحاد.. تسريبات صادمة

تاريخ النشر: 02/05/2023
30367
منذ سنة
أحمد شراحيلي حاول الاعتداء على نجم الاتحاد.. تسريبات صادمة

كشفت تقارير إعلامية عن القصة وراء الانفعال الكبير الذي ظهر عليه أحمد شراحيلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في مباراة القمة أمام الشباب، والتي انتهت بفوز الاتحاد في الدوري السعودي.

في مباراة شهدت احتساب 4 ركلات جزاء، وتم احتساب ثلاثة منها، حقق الاتحاد فوزًا على نظيره الشباب بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وقال الإعلامي سلطان الغشيان، عبر برنامج "راوند اب"، "في الدقيقة 94، كان هناك نقاش بين أحمد شراحيلي وزكريا هوساوي، وكان شراحيلي يلوم زكريا على ترك المساحة للاعب الشباب كريستيان جوانكا، وهذا عتاب من لاعب خبير، إلا أن زكريا قابل الأمر بـ(نرفزة)، مصحوبة بغضب اللاعب لعدم مشاركته أساسيًا".

وأضاف "هذا الأمر كان خطيرًا على الاتحاد، خاصة بعد طرد زكريا هوساوي، ما كاد يؤثر سلبًا على الاتحاد، وعقب المباراة، انفعل أحمد شراحيلي بشكل كبير، وخرج عن طوره وكأنه يقول (والله لأضربه)، ما الذي دفع اللاعبين إلى هذه المرحلة".

ووجه الغشيان رسالة إلى زكريا هوساوي، قائلًا "نحن في الكرة السعودية لدينا شح في مركز الظهير الأيسر، وإذا اعتزل ياسر الشهراني، لن يكون هناك تنافس كبير على هذا المركز في المنتخب، ناهيك عن تذبذب مستوى متعب الحربي. ستكون أنت يا زكريا أبرز المرشحين، ومع كامل تقديري لكافة الأندية، أنت ترتدي قميص الاتحاد، وهو ليس مثل أي فريق، يجب أن تحترمه وتراجع حساباتك في مثل هذه التصرفات، واسمع كلام اللاعبين الخبراء حتى وإن قسوا عليك".

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قررت إيقاف زكريا هوساوي، لاعب الاتحاد، 6 مباريات، لينتهي موسم اللاعب مع العميد.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 59 نقطة من 24 مباراة، بفارق 3 نقاط عن النصر، الوصيف بـ56 نقطة من 25 مباراة.

طالع أحدث الأخبار الرياضية المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية.. النصر يهدد مستقبل حمد الله مع الاتحاد

سانتو في ورطة.. التعاون يستعيد خدمات الساحر قبل مواجهة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن