للمرة الثانية.. توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ للتعاقد مع هاري كين

تاريخ النشر: 10/07/2023
102
منذ 10 شهر
للمرة الثانية.. توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ للتعاقد مع هاري كين

رفض من جديد توتنهام الإنجليزي، العرض الثاني الذي تقدمه بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع قائد السبيرز هاري كين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات.

وعقد في الأيام الماضية، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، جلسة خاصة مع هاري كين، للحديث معه، حول دوره في مشروع الفريق البافاري الذي يعمل عليه حاليا.

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

شرط توتنهام: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إدارة توتنهام لديها شرط واحد لا غير، كما فعلت من قبل مع مانشستر سيتي، ومن بعده ريال مدريد، والأن يتكرر مع بايرن ميونخ.

وتشترط إدارة توتنهام الحصول على مبلغ 120 مليون جنية إسترليني أي ما يعادل (135) مليون يورو، من أجل التخلي عن هاري كين، وهو ما قد يرفضه بقوة النادي الألماني.

وعلق الاسترالي إنجي بوستيكوجلو عن احتمالية رحيل هاري كين: "إنه متواجد في تاريخ هذا النادي، بالفعل هو المهاجم الأول في العالم".

وأوضح: "أريد تواجدهُ هنا، ستكون محادثتي معهُ حول جعل هذا النادي ناجح، وليس لدى أي شك بأن هذا هو ما يريده كين كذلك".

اقرأ أيضا

توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ لهاري كين بسبب تصرف توخيل.. لماذا؟

بايرن ميونخ يقدم أول عرض رسمي للتعاقد مع هاري كين.. قرار صادم

حمل تطبيق سعودي الآن