توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ لهاري كين بسبب تصرف توخيل.. "لماذا؟"

تاريخ النشر: 06/07/2023
269
منذ 10 شهر
توتنهام يرفض عرض بايرن ميونخ لهاري كين بسبب تصرف توخيل.. لماذا؟

أبدي مالك نادي توتنهام الإنجليزي دانييل ليفي غضبه الشديد من إدارة بايرن ميونخ الألماني بسبب مطاردة مهاجم الفريق ونجمه هاري كين، الأمر الذي اعتبره "سوء تصرف " علي حد قوله.

ويرجع السبب في ذلك إلي مهاجم توتنهام الإنجليزي "هاري كين "، حيث قدم بايرن ميونخ عرضا لشراء اللاعب بقيمة 60 مليون يورو، إلا أنه تم رفض العرض من قبل إدارة توتنهام بشكل رسمي.

يعد هاري كين "29 عامًا" أحد أبرز اللاعبين في صفوف توتنهام ومنتخب إنجلترا، حيث سجل كين 280 هدف وصنع 64 تمريرة حاسمة، في 435 مباراة مع توتنهام، كما سجل 58 هدفًا دوليًا في 84 مباراة مع منتخب إنجلترا، ليصبح الهداف التاريخي لمنتخب "الأسود الثلاثة".

وتمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، كما قاد منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" والمركز الرابع في كأس العالم 2018 والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019، لذلك يحلم اللاعب في الفوز بلقب جماعي في مسيرته وهو ما قد يجده مع فريق بايرن ميونخ.

رئيس توتنهام غاضب من بايرن ميونخ:

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن دانييل ليفي لن يترك هاري كين يرحل إلي بايرن ميونخ بسهولة، وأشار أنه يجب علي الفريق الألماني تقديم عرض أكبر ودفع المزيد، إذا ما أرادوا الظفر بخدمات " كين " .

ونشرت تقارير صحفية إنجليزية، أن مدرب بايرن ميونخ الألماني توماس توخيل قد تحدث مع هاري كين وأقنعه بالذهاب إلي الفريق البافاري إذا ما أراد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

جلسة توخيل وكين أشعلت الأمور من جديد، حيث لن يقبل مالك النادي اللندني بأقل من 90 مليون يورو للسماح برحيل هاري كين هذا الصيف.

لم يرفع بايرن ميونخ الراية البيضاء بخصوص انتقال هاري كين، وقد يقدم النادي البافاري عرضا جديدا للظفر بخدمات المهاجم الانجليزي .

يذكر أنه في يناير 2024 يحق لهاري كين التوقيع لأي نادي مجانا، مما يجعل احتمالية انتقاله للنادي الألماني في الشتاء القادم قائما.

اقرأ أيضا

ماني يحسم مستقبله مع بايرن ميونخ.. صدمة للنصر والهلال

بايرن ميونخ يرفض الاستسلام ويجهز عرضا جديدا لضم هاري كين

حمل تطبيق سعودي الآن