أمرابط يرد على الأهلي والنصر .. ويحدد وجهته هذا الصيف

تاريخ النشر: 10/07/2023
2821
منذ 9 شهور
أمرابط يرد على الأهلي والنصر .. ويحدد وجهته هذا الصيف

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الإثنين، عن رغبة النجم المغربي، ولاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، في الانتقال لنادي أتلتيكو مدريد بدلًا من الأهلي.

وجاء تألق أمرابط مع منتخب بلاده المغرب في كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي حصد خلالها "أسود أطلس" المركز الرابع، ليدفع عدد من الأندية لطلب التعاقد معه، أمثال برشلونة، وأتلتيكو مدريد، وبعض الأندية السعودية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي المغربي سفيان أمرابط الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، يرجح كفة أتلتيكو مدريد على النادي الاهلي، حيث يرغب نجم فيورنتينا في اللعب تحت قيادة مدرب "الروخيبلانكوس" دييجو سيميوني.

وأوضحت أن فيورنتينا سيطالب بحوالي 30 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع سفيان أمرابط في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتمثل رغبة اللاعب في البقاء داخل القارة الأوروبية، صدمة للأهلي الذي كان يسعى للاستفادة من إمكانيات اللاعب الكبيرة، وهو نفس الحال بالنسبة للنصر، الذي سعى لضم اللاعب، وباءت محاولاته بالفشل. 

الصفقات التي أعلن عنها الأهلي هذا الصيف

الأهلي كان قد أعلن مؤخرًا عن التعاقد مع الثنائي إدوارد ميندي، وروبيرتو فيرمينو، بالإضافة إلى تعاقده مع الثلاثي عبد الله عطيف، وسميحان النابت، وفهد الرشيدي، وذلك في ظل خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

الأهلي ينتظر قرارات نارية .. ظهور أمارال والسومة يهدد ملف الصفقات

الأهلي ينافس برشلونة وبايرن ميونيخ على معجزة كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن