سر زيارة بوجبا للاتحاد بعد عرض الـ 100 مليون يورو

تاريخ النشر: 10/07/2023
563
منذ 9 شهور
سر زيارة بوجبا للاتحاد بعد عرض الـ 100 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، عن تطورات هامة بشأن انتقال نجم الوسط الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى الدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان بوجبا قد عاد ليوفنتوس، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، ولكنه لم يشارك مع الفريق سوى في 10 مباريات بسبب معاناته من لعنة الإصابات.

جماهير يوفنتوس سئمت من وضع النجم الفرنسي، الذي يغيب لأسباب مختلفة منذ وصوله لملعب "أليانز" في صيف العالم الماضي، عقب رحيله عن مانشستر يونايتد بعد نهاية عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تفاصيل عرض الاتحاد لضم بوجبا

وبحسب ما ذكره خبير سوق الانتقالات "جيانلوكا دي مارزيو"، فإن نادي الاتحاد عرض على بوجبا راتبًا ضخمًا، بحيث يحصل نجم الوسط الفرنسي على 100 مليون يورو خلال 3 سنوات. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وواصل الصحفي الإيطالي بأن بوجبا لم يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي، لافتًا إلى أنه سيتم معرفة قرار اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويتواجد بوجبا خلال الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، كما زار اللاعب مرافق نادي الاتحاد، في إشارة لإمكانية انضمامه للعميد.

وعاد الدولي الفرنسي إلى ملعب كونتاسا التدريبي في يوفنتوس يوم الإثنين الماضي، برفقة زملائه في الفريق، الذين يحرصون على البدء في الاستعداد للموسم المقبل مبكرًا.

يذكر أن نادي الاتحاد كان قد تعاقد مع ثنائي فرنسي هما كريم بنزيما من ريال مدريد، ونجولو كانتي من تشيلسي، وهو ما قد يلعب دورًا في إقناع بوجبا بارتداء قميص بطل دوري روشن.

بوجبا

اقرأ أيضا

موقف بوجبا من الانتقال إلى الدوري السعودي.. قرار حاسم

بوجبا يصيب نفسه في تدريبات يوفنتوس.. ماذا يفعل الفرنسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن