تدخل جيرارد يقرب الاتفاق من ضم نجم ليفربول "المخضرم"

تاريخ النشر: 10/07/2023
228
منذ 10 شهر
تدخل جيرارد يقرب الاتفاق من ضم نجم ليفربول المخضرم

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، عن تجهيز نادي الاتفاق، لحسم صفقة سوبر من الدوري الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي الاتفاق، بقيادة مدربه الجديد، الإنجليزي ستيفن جيرارد، يطمح للسير على نهج كبار دوري روشن، فيما يتعلق بإبرام صفقات عالمية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024.

الاتفاق يقترب من ضم هندرسوون

وبحسب ما ذكره موقع "caught offside" فإن نادي الاتفاق يستهدف الحصول على خدمات النجم الدولي جوردان هندرسون، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

لمتابعة مباريات اليوم الإثنين دقيقة بدقيقة

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ويأمل نادي الاتفاق، بأن ينجح المدرب ستيفن جيرارد في إقناع هندرسون بقبول ارتداء قميص فارس الدهناء، نظرًا للعلاقة القوية التي تجمع بينهما.

ومن جانبه، فإن هندرسون، يشعر بغموض كبير حول وضعه خلال الموسم القادم، خاصة بعد إبرام إدارة الريدز لصفقتين سوبر في مركز خط الوسط.

ويطمح ليفربول إلى بناء خط وسط جديد، ومن ثم تعاقد مع الثنائي، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون، ودومينيك سوبوسلاي من لايبزيج.

وينتهي عقد جوردان هندرسون مع ليفربول، نهاية موسم 2025، وقد شارك نجم الوسط البالغ من العمر 33 عامًا مع ليفربول في 43 مباراة بمُختلف المسابقات، في الموسم المُنقضي، ولم يسجل أي هدف بينما صنع 3 أهداف.

اقرأ أيضا

جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. ويدمر حلم النصر

جيرارد يربك ميركاتو الأهلي.. الاتفاق يتحرك من أجل ثنائي عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن