مفأجاة.. النصر يعيد فتح المفاوضات مع حكيم زياش

تاريخ النشر: 10/07/2023
646
منذ 9 شهور
مفأجاة.. النصر يعيد فتح المفاوضات مع حكيم زياش

يستمر الحديث بشأن تعثر صفقة انتقال متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي الهجومي، حكيم زياش إلى نادي النصر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأكد الكشف الطبي أن زياش يعاني من إصابة بالركبة وإصابة أخرى في منطقة الظهر، كما أن تاريخ إصابات اللاعب مؤخرًا يدعم تلك المعلومات بسبب معاناته مع إصابات عديدة في نفس الأماكن، غيبته عن المشاركة في المباريات مع تشيلسي.

وأوضحت تقارير صحفية عالمية، عن استعداد نادي النصر لإعادة فتح المفاوضات مع النجم المغربي ولاعب تشيلسي الإنجليزي، حكيم زياش، في الأيام القليلة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن النصر يرغب بشدة في إنهاء التعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش الذي يبلغ من العمر 30 عامًا هذا الصيف، حيث يستعدون لبدء فتح المفاوضات من جديد مع البلوز واللاعب.

وقالت أن نادي النصر قرر إعادة فتح المفاوصات مع حكيم زياش، وذلك بعد مطالبة اللاعب بإجراء فحص طبي أكثر دقة للتأكد من عدم معاناته من إصابات في الركبة والظهر.

تشيلسي يرغب في التخلي عن حكيم زياش

ويسعى تشيلسي إلى إبعاد اللاعب عن الفريق هذا الصيف، في ظل رغبة المالك الأمريكي تود بويلي إلى إعادة الفريق لمنصات التتويج المحلية والقارية من جديد.

وفشل زياش في الشتاء الماضي بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب التأخر في إتمام الخطوات القانونية بين تشيلسي والعملاق الباريسي.

اقرأ أيضا

النصر يتدخل في صفقة راموس بعرض تاريخي.. واللاعب يرد

جيرارد يتدخل لحسم صفقة عالمية إلى الاتفاق.. ويدمر حلم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن