"تطور جراحي" بإصابة أوسبينا وبديله يؤمن مرمى النصر

تاريخ النشر: 09/07/2023
638
منذ 10 شهر
تطور جراحي بإصابة أوسبينا وبديله يؤمن مرمى النصر

كشف الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، عن تطور إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس المرمى المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. 

غاب أوسبينا عن حماية عرين العالمي، في غالبية مباريات النصر الموسم المنصرم، بسبب إصابة قوية بكسر في المرفق الأيمن، أثناء مشاركته في مباراة الشباب، في يناير الماضي، خلال مباراة الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ليجري عملية جراحية في العاصمة الإسبانية مدريد.

وشارك دافيد أوسبينا مع النصر في 14 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 9 مباريات. 

وأشار فلاح القحطاني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد، إلى تطور جديد في إصابة الحارس الكولومبي. 

وأكد الإعلامي النصراوي، على إجراء أوسبينا العملية الثانية، وينتظر الحارس الكولومبي تقرير الجراح لتحديد مدة عودته وبناء عليه يتم استمراره أو مخالصته نهائيا!.

ومن جهة أخرى، أشار الحساب الرسمي لنادي النصر، إلى وصول حارس المرمى الوطني نواف العقيدي، إلى مقر بعثة العالمي في البرتغال، للانضمام للمعسكر الإعدادي للموسم المقبل. 

وشارك العقيدي، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، صباح اليوم الأحد، ليتأكد تعافيه نهائيا وجاهزيته لحماية عرين العالمي الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

أوتافيو يقبل عرض النصر المغري.. ماذا حدث

بموافقة الاتحاد.. الفيصل في انتقال العبود إلى النصر أو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن