هل يسعى نجم الاتحاد للرحيل؟ .. تغريدة مثيرة عن "بديل بنزيما"

تاريخ النشر: 09/07/2023
527
منذ 9 شهور
هل يسعى نجم الاتحاد للرحيل؟ .. تغريدة مثيرة عن بديل بنزيما

طرح الإعلامي الرياضي الدكتور عادل المرضي، ثلاثة أسئلة حول تطورات موقف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله داخل جدران الاتحاد، في ظل تواجد الفرنسي كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية عام 2022. 

وتعاقد نادي الاتحاد، مع المهاجم كريم بنزيما بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف العميد بعقد يستمر حتى صيف 2026. 

وقال الإعلامي عادل المرضي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الحصاد الرياضي": "المدرب البرتغالي نونو سانتو، متمسك ببقاء المغربي عبدالرزاق حمد الله، رغم وجود أفضل مهاجم بالعالم كريم بنزيما". 

وأضاف الدكتور عادل المرضي: "السؤال المهم حاليًا، هل يقبل حمد الله أن يكون احتياطيًا للمهاجم الفرنسي، كما هو احتياطيًا في منتخب المغرب؟، الإجابة عند الساطي". 

وأردف الناقد الرياضي حديثه مسلطًا الضوء على التساؤلات المثيرة حول موقف حمد الله والمدرب وفريق الاتحاد، من وجود اتنين محترفين أجانب بنفس المركز، قائلًا: "السؤال الثاني، هل يتواجد الثنائي في الملعب بوقت واحد؟، وهذا يجيب عليه نونو  سانتو". 

وواصل عادل المرضي طرح أسئلته، قائلًا: "السؤال الثالث، إن تم الاستغناء عن حمد الله، من سيكون احتياطيًا لكريم بنزيما، إذا تعرض الفرنسي لأي إصابة، هل هو كمارا". 

واختتم الناقد الرياضي تصريحاته، قائلًا: "أرى أن حمد الله وافق على أن يكون احتياطيًا في منتخب بلاده، فلماذا يأبى أن يجلس على مقاعد البدلاء لثاني أفضل مهاجم بالعالم بعد هالاند، لذا أقول أن الأمور ستنتهي ببقاء المهاجم المغربي مع العميد الموسم المقبل". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يضع نجم أبها على رادار التعاقدات في الميركاتو الصيفي

رحيل ثلاثي الاتحاد قرار نهائي.. نونو سانتو يرفض طلب الإدارة

حمل تطبيق سعودي الآن