بطلب من سانتو.. برازيلي يدعم صفوف الاتحاد في الصيفية

تاريخ النشر: 09/07/2023
7220
منذ 11 شهر
بطلب من سانتو.. برازيلي يدعم صفوف الاتحاد في الصيفية

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، الذي انطلق في الأول من يوليو الجاري.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، بجانب البرتغالي جوتا.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

تابع أهم مباريات اليوم السبت من خلال سعودي سبورت  

الاتحاد يقرر ضم لاعب برازيلي 

وفقا للإعلامي الرياضي "إبراهيم البكيري"، فإن الاتحاد يستهدف التعاقد مع برازيلي شهير، يلعب في الدوريات الخمسة الكبرى.

وطلب البرتغالي نونو سانتو، من إدارة الاتحاد، ضرورة التعاقد مع محترف يجيد اللعب في مركز 6 وقلب الدفاع، بسبب قلة العناصر في هذا المركز.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب هو البرازيلي فابينيو، نجم خط وسط ليفربول، الذي يجيد اللعب في الارتكاز، وقلب الدفاع.

وتأمل الجماهير العاشقة للعميد، في تدعيم فريقها بعدة نجوم على مستوى عالي، من أجل المنافسة على لقب دوري روشن النسخة المقبلة، بجانب كأس العالم للأندية.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتوج الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، بعد غياب 14 عاما، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يحدد موعد انضمام تمبكتي.. بديل حجازي

بموافقة الاتحاد.. الفيصل في انتقال العبود إلى النصر أو الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن