الهلال يتنازل لتسهيل انتقال "المنبوذ" إلى الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 08/07/2023
285
منذ 9 شهور
الهلال يتنازل لتسهيل انتقال المنبوذ إلى الدوري البرازيلي

يواصل نادي الهلال تحركاته الجادة لتدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة، مع التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

ويستهدف نادي الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، التخلص من أحد لاعبيه، وهو البرازيلي ماتيوس بيريرا، على سبيل الإعارة لصالح كروزيرو البرازيلي الذي كثف اتصالاته مع إدارة الزعيم مؤخرًا.

كروزيرو يطلب استعارة ماتيوس بيريرا

ووفقًا لما ذكرته شبكة "جلوبو" البرازيلية، فإن نادي كرويزيرو دخل بقوة لحسم الصفقة في محاولة لاستعارة بيريرا، في ظل صعوبة إتمامها بسبب الرقم المالي للصفقة.

وأوضحت الشبكة أن إتمام الصفقة يتطلب تكيف اللاعب وإدارة الهلال مع شروط كروزيرو المالية، لكن المفاوضات ما زالت جارية بين الطرفين.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وكان الهلال قد توصل إلى حل مؤقت مع اللاعب البرازيلي، عندما أعاره للوحدة الإماراتي خلال الموسم الماضي 2022/2023، حيث شارك معه في 10 مباريات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وقبل انتقاله للوحدة، كان بيريرا هو أغلى صفقات الهلال، حيث بلغت قيمته التسويقية آنذاك 8 ملايين يورو، لكنها تراجعت الآن إلى 7 ملايين، في ظل حالة عدم الاستقرار التي تشهدها مسيرته.

واشترى الهلال عقد بيريرا من وست بروميتش الإنجليزي في صيف عام 2021 بمبلغ صخم وصل إلى 18 مليون يورو، لكن اللاعب لم يكن مقنعًا منذ انضمامه للزعيم.

ويحاول الهلال التخلص من بيريرا، بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني الجديد بقيادة جورجي خيسوس، حيث لم يتم ضمه للمعسكر المقام حاليًا بالنمسا.

اقرأ أيضا

تطورات مفاجئة.. لوكاكو يفكر في قبول عرض الهلال

كواليس مثيرة.. طارمي يعوض رفض الهلال بصفقة عالمية للدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن