لاتسيو يشعل المزاد بين الهلال ويوفنتوس على صفقة سافيتش

تاريخ النشر: 08/07/2023
933
منذ 7 شهور
لاتسيو يشعل المزاد بين الهلال ويوفنتوس على صفقة سافيتش

يبدو أن نادي الهلال سيواجه عقبة كبيرة، في طريقه لحسم واحدة من أهم اهدافه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2024/2023.

ويستهدف الموج الأزرق إضافة عنصر جديد لتدعيم مركز خط الوسط، خاصة بعد رحيل النجم الكولومبي جوستافو كويلار إلى صفوف الشباب، بالتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط ونجم لاتسيو الإيطالي.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير 2024، ولا يريد الـ"بيانكوسيليستي" خسارته بالمجّان، حيث سيستمع إلى العروض الواردة هذا الصيف لضمه.

لاتسيو يحدد سعر بيع سافيتش في الصيف الحالي

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "جيانلوكا دي مارزيو" خبير سوق الانتقالات، فإن إدارة لاتسيو حددت سعر بيع سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش هذا الصيف.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

وطلب نادي لاتسيو الحصول على مبلغ بقيمة 40 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات سافيتش، علمًا بأن إدارة الزعيم قد فتحت خط المفاوضات مع اللاعب الصربي، فيما يتعلق بـ الشروط الشخصية، مع منحه عقد مدته 4 سنوات.

وأبدى نادي يوفنتوس هو الآخر اهتمامه منذ فترة باللاعب الصربي، ليزيد بذلك الضغط على النادي السعودي من أجل الإسراع في عملية ضمه.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وتعاقد لاتسيو مع سافيتش في موسم 2015/2016 قادماً من صفوف جينك البلجيكي، وخاض اللاعب بقيمص النسور الزرقاء بالموسم الماضي 22/23، ما مجموعه 47 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 8 أهداف أخرى.

وتعاقد نادي الهلال في السوق الصيفي الحالي مع صفقتين سوبر، هما نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، من وولفرهامبتون، والمدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. سافيتش ثالث صفقات الهلال الصيفية

مفاجأة سافيتش.. تعليق عرض الهلال من أجل يوفنتوس!

حمل تطبيق سعودي الآن