صدمة كبرى.. إبراهيموفيتش السبب في رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 08/07/2023
95
منذ 9 شهور
صدمة كبرى.. إبراهيموفيتش السبب في رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

كشف كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأسباب التي دفعته للإعلان عن رفضه تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، والرحيل بنهاية موسم 2023-2024.

وكان مبابي قد أبلغ بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

الخروج من المنطقة الأمنة: 

وقال مبابي في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، حول مستقبله مع باريس: "الأمر بسيط للغاية، أنا شخص أحب التنافس، وهدفي الفوز دائما، فلا اهتم بجوار من ألعب، أو ضد من".

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وأضاف: "بعيدا عن كون الموسم المقبل، هو الأخير في عقده، فأنا لا أشعر بالرضا، حاليا أنا في أجازة، أحاول استعادة طاقتي، لأعود جاهزا من جديد".

وأوضح مبابي: "لا أريد أن أكون في فريق لمجرد المشاركة فقط، لهذا السبب البعض يعتقد بأنني شخص مغرور، أنا لست خائفا من الفشل، أنه جزء من مسيرة أي لاعب".

وأتم قائلا في هذا الصدد: "لدي قناعة كبيرة بأنني ولدت لأحقق الفوز، وأريد إظهار تلك الرغبة أمام الجميع في كل الأوقات".

الجدير بالذكر، أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نصح مبابي في الفترة الماضية، بضرورة الرحيل عن باريس سان جيرمان، لأنه لن يكون لاعبا أسطوريا طالما يلعب في "منطقة أمنة" على حد قوله.

اقرأ أيضا

قرض بنكي ضخم ينقذ ريال مدريد من خسارة مبابي.. تطور خطير

مفاجأة مدوية ... عرض رسمي من ليفربول للتعاقد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن