الهلال يقدم عرضا لايمكن رفضه لضم مهاجم إيطاليا

تاريخ النشر: 07/07/2023
579
منذ 9 شهور
الهلال يقدم عرضا لايمكن رفضه لضم مهاجم إيطاليا

تستمر أندية الدوري السعودي في تدعيم صفوف فرقها، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقات من الطراز الرفيع، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وتعاقد نادي الاتحاد مع صفقات مميزة تتمثل في الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، والبرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، بينما تعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي خاليدو كوليبالي.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

ودعم الأهلي صفوفه بضم الحارس السنغالي إدوارد ميندي والبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حين دعم النصر صفوفه حتى الآن بصفقة واحدة هو الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

الهلال يرصد 35 مليون يورو لضم زانيولو

وبحسب ما ذكره موقع "sportface" الإيطالي نقلاً عن تقارير تركية، فإن الجناح الإيطالي الدولي نيكولو زانيولو، والذي يلعب في مركز خط الوسط الهجومي لفريق جالطة سراي، يعتبر ضمن اهتمامات نادي الهلال التعاقدية في سوق انتقالات هذا الصيف.

ويستعد الهلال، للتعاقد مع زانيولو، بناءً على توجيهات المدرب الجديد للزعيم، خورخي خيسوس، من خلال تقديم عرض ضخم بقيمة 35 مليون دولار، لكنه سيواجه منافسة شرسة مع يوفنتوس وميلان.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

ومن المنتظر أن يلتقي مسؤولي التعاقدات بنادي الهلال مع وكلاء زانيولو في الأيام القليلة المقبلة، لدفع الـ 35 مليون دولار المنصوص عليها في بند الشرط الجزائي بعقد نجم خط الوسط الهجومي.

وسجل نيكولو زانيولو، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي وصل إلى جلطة سراي في انتقالات يناير الماضية، ما مجموعه 5 أهداف خلال 11 مباراة خاضها برفقة النادي العاصمي.

اقرأ أيضا

تفاصيل صادمة بشأن خماسي الهلال المصاب.. خيسوس في ورطة

مفاجأة سافيتش.. تعليق عرض الهلال من أجل يوفنتوس!

حمل تطبيق سعودي الآن