مفاجأة سافيتش.. تعليق عرض الهلال من أجل يوفنتوس!

تاريخ النشر: 07/07/2023
894
منذ 7 شهور
مفاجأة سافيتش.. تعليق عرض الهلال من أجل يوفنتوس!

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي يوفنتوس الإيطالي في سباق مع الهلال، من أجل التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش - سافيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت Tuttojuve أن سافيتش تلقى عرضًا مربحًا من السعودية، إلا أن اللاعب الصربي على استعداد لانتظار العرض المقدم من يوفنتوس الذي يرغب في التعاقد معه في الصيفية.

وأضاف الإعلامي دانيلي لونغو أن سافيتش توقف عن دراسة عرض الهلال من أجل انتظار يوفنتوس، أي أبقى عرض الهلال معلقًا، مبينًا أن مستقبل ميلينكوفيتش سافيتش غير محسوم، حيث لم يجرِ نادي لاتسيو مفاوضات مع لاعب الوسط الصربي لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024.

وكان الهلال قد اقترب بقوة من حسم صفقة اللاعب سافيتش، من أجل تعويض رحيل الكولومبي جوستافو كويلار الذي انتقل إلى صفوف الشباب رسميًا، حيث أفادت تقارير بأن اللاعب سيوقع على عقود الانتقال إلى الهلال لمدة 4 مواسم، مقابل راتب سنوي يقدر بـ12 مليون يورو.

ويلعب سافيتش في صفوف لاتسيو منذ 2015، حيث خاض اللاعب 341 مباراة مع الفريق الإيطالي، سجل خلالها 69 هدفًا وصنع 59 تمريرة حاسمة.

ويملك سافيتش في جعبته العديد من الألقاب مع الأندية، أبرزها كأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي مع لاتسيو، كما توج بلقب كأس أوروبا تحت 19 عامًا في 2013 وكأس العالم تحت 20 عامًا في 2015 مع منتخب صربيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا يقترب من الهلال بعد عرض راتب الأحلام

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر ومعركة برتغالية تنتظر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن