تريزيجيه يتحدث عن "عرض الاتحاد".. وكواليس خلافه مع ستيفن جيرارد

تاريخ النشر: 07/07/2023
1018
منذ 9 شهور
تريزيجيه يتحدث عن عرض الاتحاد.. وكواليس خلافه مع ستيفن جيرارد

كشف الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط فريق الكرة بنادي طرابزون سبور التركي، عن تلقيه عرض من نادي الاتحاد، أثناء فترة احترافه في قاسم باشا، ورسالة صادمة من الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني الحالي للاتفاق، أثناء تواجده في أستون فيلا.

وأوضح تريزيجيه، خلال تصريحات لفضائية "أون تايم سبورتس"، أنه تلقى العديد من العروض أثناء فترة احترافه في صفوف قاسم باشا التركي، بعد مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، مبينًا أنه تلقى عرضًا كبيرًا من نادي الاتحاد بعد 6 شهور، بقيمة 13 مليون يورو.

وأضاف "تلقيت عرضًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذهبت إلى هناك، وكانوا ينوون إعارتي لنادي بارما لمدة موسم واحد، ثم أعود إلى إنتر، لكي لا أعامل معاملة اللاعب الأجنبي، ولكني رفضت العرض".

ونوه تريزيجيه بأنه كان يرغب في الاحتراف بالدوري الإنجليزي، بعد رحيله عن الأهلي المصري، مضيفًا أن رئيس نادي قاسم باشا أقنعه بالانتقال إلى النادي التركي لمدة 6 شهور ثم الانتقال إلى إنجلترا، إلا أنها كانت فترة صعبة لأنه كان يفكر كثيرًا في العروض المقدمة، وبعد مشاركته في كأس أمم إفريقيا 2019، تحقق حلم "بريمييرليج" بعد ذهاب رئيس نادي أستون فيلا لمتابعته في البطولة.

في المقابل، قال تريزيجيه إنه واجه حظًا صعبًا عندما تولى ستيفن جيرارد تدريب أستون فيلا، لأنه كان عائدًا من الإصابة، وعندما كان يشارك في التدريبات، لا يتعرض لأي احتكاك، ليخبره جيرارد بأنه مضغوط ويريد تحقيق النتائج سريعًا، ولا يوجد مكان له في الفريق، ليرد تريزيجيه عليه قائلًا "لا أريد الاستمرار، عندما لا تقدرني، لن أقدرك، وإذا استمريت معك في الفريق، سأسبب لك المشكلات"، ليتفق الطرفان على إعارة تريزيجيه، الذي انتقل إلى باشاك شهير التركي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حكايات اليورو| "لعنة" الهدف الذهبي التي دمرت حياة تريزيجيه محطم "قلوب الطليان"

صدمة لأستون فيلا والمنتخب المصري.."مدة غياب تريزيجيه عن الملاعب"

حمل تطبيق سعودي الآن