لينجارد يحسم موقفه من اللعب بالدوري السعودي.. ويكشف أسرار رونالدو

تاريخ النشر: 07/07/2023
232
منذ 9 شهور
لينجارد يحسم موقفه من اللعب بالدوري السعودي.. ويكشف أسرار رونالدو

أدلى النجم الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب خط الوسط الهجومي بفريق نوتينجهام فورست، أوضح من خلالها موقفه من اللعب في دوري روشن للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

جيسي لينجارد، أعرب عن إعجابه بمستوى التعاقدات التي أبرمتها الأندية السعودية، وقال إنه يرغب في أن يكون جزءاً من هذا المشروع، علمًا بانه قد ظهرت أنباء مؤخراً تربطه بنادي الاتفاق، الذي يقوده المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد.

ويعتقد لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن المملكة العربية السعودية واحدة من نقاط الجذب للاعبي كرة القدم، موضحًا إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، ويأتي ذلك مع بحث اللاعب عن نادِ جديد بعد رحيله عن صفوف نوتينجهام فورست، هذا الصيف.

تصريحات لينجارد عن الدوري السعودي

وقال لينجارد خلال تصريحاته لصحيفة "الجزيرة": "قد كان لي الشرف باللعب مع عدد من اللاعبين الكبار، من رايان جيجز إلى واين روني، وتعلمت الكثير من اللعب بجانبهم، ولكن إجابتي يجب أن تكون كريستيانو رونالدو".

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

واستطرد لينجارد: "احترافية رونالدو وانضباطيته التي أظهرها عندما عاد لمانشستر يونايتد كانت لا تصدق! تتعلم منها الكثير، واللعب بجانبه كان رائعًا".

وواصل: "ينتقل العديد من نجوم الدوري الإنجليزي وغيره مؤخرًا إلى الدوري السعودي، وبعضهم في فترة شبابه، ما رأيك بهذه الانتقالات؟ هذا شيء جيد، المشروع السعودي مثير للاهتمام لكثير من اللاعبين، وليس فقط من الناحية الرياضية".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأضاف: "المشروع السعودي فرصة لاستكشاف ثقافة مختلفة، وفي النهاية فإن استقطاب لاعبين شباب سيرفع المستوى الرياضي بشكل عام داخل وخارج الملعب للجيل القادم ومن المواهب السعودية؛ إنه وقت مثير للسعوديين فعلًا".

وكشف: "ماذا تعرف عن السعودية بشكل عام، والرياضة السعودية بشكل خاص؟ اللعب خارج إنجلترا وتعلم ثقافات مختلفة كان دائمًا ما يثير اهتمامي، السعودية مكان مبهر وأرحّب باستخدام خبرتي للمساعدة في المشروع السعودي، لقد كنت أتابع تطوركم بشكل قريب، ومن المثير متابعته ما سيحصل مستقبلًا".

وأتم بالقول: "سمعنا بعض الأخبار عن انتقالك للدوري السعودي؟ سيكون هناك شائعات دائمًا خصوصًا إذا كنت لاعبًا حرًا، وكما ذكرت فإنني أتابع المشروع السعودي بشكل مقرب، وسيكون من المثير أن أكون جزءًا منه، لأنني أرى أن لا سبيل له إلا التطور وأن يُصبح أكثر قوة خلال السنوات القليلة المقبلة".

اقرأ أيضا

دوري روشن يحقق أحلام جيسي لينجارد

سر رفض لينجارد عروض النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن