انتقال صادم للنصر.. لينجارد ينضم رسميا لنوتنجهام فورست

تاريخ النشر: 21/07/2022
571
منذ سنة
انتقال صادم للنصر.. لينجارد ينضم رسميا لنوتنجهام فورست

فاجأ اللاعب الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، جميع الأندية التي رغبت في ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وعلى رأسها نادي النصر الذي حاول التوقيع معه، بالانتقال رسميًا إلى نوتنجهام فورست.

واختار لينجارد الانضمام إلى صفوف فريق نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" بعد غياب طويل.

تفاصيل عقد جيسي لينجارد مع نوتنجهام

وقع جيسي لينجارد عقدًا صغيرًا يقترب من 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا مع نوتنجهام فورست الصاعد حديثًا في صفقة مفاجئة لنافذة الانتقالات الصيفية.

وأدار اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي غادر مانشستر يونايتد في نهاية عقده، ظهره لوست هام والنصر، للتوقيع مع فورست بعد أن اجتاز الفحص الطبي يوم الأربعاء، وقد يخوض أول مباراة ودية له مع يونيون برلين في ألمانيا يوم السبت.

يُعتقد أن لينجارد قد وقع على صفقة مبدئية لمدة 12 شهرًا، على الرغم من أن فورست يأمل في تمديد ذلك إذا كان أداؤه جيدًا.

لم يفقد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الأمل في شق طريقه إلى تشكيلة جاريث ساوثجيت لكأس العالم الشتوية في قطر، بعد أن كان لاعباً أساسياً في وصول إنجلترا إلى نصف النهائي قبل أربع سنوات.

ونشر اللاعب صورة لنفسه بقميص فورست، في وقت مبكر من المساء، بعد أن كان فريق الهامرز والعالمي، يفكران في ضم اللاعب بعروض كبيرة.

لينجارد

وخاض لينجارد 165 مباراة في الدوري الممتاز خلال فترات مع يونايتد ووست هام وخاض 32 مباراة دولية مع إنجلترا.

كشف اللاعب الدولي الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد السابق، عن وجهته الجديدة بعد إنهاء علاقته بقلعة الشياطين الحُمر بعد مسيرة طويلة.

ونشر لينجارد عبر حسابه على تويتر مقطعاً مُصوراً كشف فيه انتقاله لنادي نوتينجهام فوريست العائد هذا الموسم للدوري الإنجليزي بعد غيابٍ طويل، وكتب تعليقاً على الفيديو :”مُستعد لفصلي الجديد، دعونا نذهب”.

اقرأ أيضا

مفاجأة للنصر.. كسر سقف الرواتب لعيون لينجارد تطور مثير

أخبار الاتحاد اليوم| قضية التلاعب.. مفاجأة لينجارد وصدمة غريب

حمل تطبيق سعودي الآن