تفاصيل صادمة بشأن خماسي الهلال المصاب.. "خيسوس في ورطة"

تاريخ النشر: 07/07/2023
795
منذ 10 شهر
تفاصيل صادمة بشأن خماسي الهلال المصاب.. خيسوس في ورطة

كشف الإسباني خوان ميجيل طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن وجود خمسة لاعبين يعانون إصابات متفاوتة، ومن ثم تقرر إخضاعهم إلى برنامج علاجي وتأهيلي خلال معسكر النمسا الحالي، تأهبا للموسم الجديد 2023/2024.

وقال خوان ميجيل، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "الاقتصادية": "القائد سلمان الفرج يعاني إصابة، عبارة عن كسر في عظمة الساق، تعرض لها الموسم الماضي، وهو حاليا يواصل تعافيه منها، حيث يعمل بشكل جاد وقوي قبل الدخول في مرحلة الركض على العشب".

وواصل طيب نادي الهلال "خطوة بخطوة، سنسيطر على إصابة الفرج، وحتى ننهي المشكلة تماما، ليعود للمشاركة مع الفريق، بشكل طبيعي".

وبشأن الثنائي عبدالإله المالكي، ومتعب المفرج فإن إصابتاهما تتطلبان التعامل معهما بهدوء وحذر، من أجل تفادي أي انتكاسة قد يتعرضان لها.

واستطرد ميجيل بأن: "المالكي يخضع للتأهيل بعد معاناته قطعا في الرباط الصليبي، بينما تعد إصابة المفرج في الغضروف المفصلي الخارجي، خطيرة للغاية".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ونوه طيب الزعيم على أن الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، سيعود إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد أيام قليلة، بعد إصابته في منطقة أسفل الحوض، نهاية الموسم الماضي، مؤكدًا أن المدافع خليفة الدوسري، لا يزال في المرحلة الأولى من العلاج، من إصابة على مستوى الكتف.

وأجرى لاعبو الهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس حصة تدريبية، تركزت على الجوانب اللياقية، والتكتيكية، واشتملت على تدريبات لياقية، شرح من خلالها المدرب البرتغالي جورج خيسوس عديدا من الجمل التكتيكية، واختتمها بمناورة فنية.

ويلتحق الثنائي البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي خاليدو كوليبالي منتصف الأسبوع المقبل، بالمعسكر بعد تمتعهما بإجازتيهما الموسمية الممنوحة لهما من الجهاز الفني.

اقرأ أيضا

خيسوس يخمد الزوبعة.. كواليس جديدة عن اختياره الهلال وليس الأخضر

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر ومعركة برتغالية تنتظر الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن