إبراهيموفيتش: كنت سوبرمان القادم من كوكب زلاتان

تاريخ النشر: 22/11/2018
606
منذ 5 سنوات
إبراهيموفيتش: كنت سوبرمان القادم من كوكب زلاتان

تحدث النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عن مسيرته الكروية والمحطات الصعبة التي مر بها وتحديدا إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة نهاية موسم 2016-2017 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لهئية الإذاعية البريطانية "بي بي سي": "في يوم وطوال 30 دقيقة، أعتدت فقط على التصويب على المرمى، وفي النهاية أصبحت ألة تسجيل أهداف".

وأضاف: "تحدثت مع عدد من اللاعبين قبل قدومي إلى إنجلترا، ونصحوني، بأنها ستكون خطوة للخلف بالنسبة لي، وهذا جعلني اعتبرها بمثابة تحدي، حيث كنت في الـ 35 من عمري".

وتابع: "يجب على الجميع في الدوري الإنجليزي، أن يشكر مانشستر يونايتد لأنه لم يتعاقد معي قبل 10 سنوات، لأن كل شيء كان سيكون مختلفا".

وعن زميله بول بوجبا، أوضح زلاتان: "قبل يونايتد، لم أتعامل معه من قبل، ولكنني ألتقيت مع لاعب كرة قدم كبير، ولكن يحتاج في الوقت ذاته لتوجيه، ولكنه لاعب محترف يعمل دائما على أكمل وجه".

وواصل: "الجميع يحكم على ما يراه داخل المستطيل الأخضر، وعلى شاشة التليفزيون طوال الـ 90 دقيقة فقط، دون أن يعرف ماذا يحدث خلف الكواليس".

وحول إصابته، أوضح زلاتان: "عندما تعرضت للإصابة لم أكن أعرف ماذا كان يحدث، فلم أواجه إصابة خطيرة من قبل، كنت مثل سوبر مان غير قابل للكسر، فقط زلاتان يمكن أن يؤذي زلاتان".

وأكمل حديثه إبرا: "قلت هذه ليست الطريقة التي سأتوقف بها عن لعب الكرة، كيفما دخلت كيفما سأخرج، لن أخرج وأنا أعرج أو يقول أحد انتهى الأمر، كان تحديا جديدا لي وقلت سأعود حين أكون جاهزا".

وأتم قائلا: "جئت من كوكبي الخاص، بشيء لم يره أحد، زملائي رأوني مختلفا، لم يرحبون بي لم يشعروني مثل الآخرين، لكني جئت بشيء آخر والآن يسيرون على خطاي، جئت من كوكبي الخاص، كوكب زلاتان".

اقرأ أيضا

شائعة أم حقيقة صادمة.. إبراهيموفيتش صفقة ريال مدريد الشتوية

إبراهيموفيتش ينهى كافة تفاصيل عودته لميلان

حمل تطبيق سعودي الآن