هل يستغل ريال مدريد فشل إبراهيموفيتش في الدوري الأمريكي؟

تاريخ النشر: 29/10/2018
502
منذ 5 سنوات
هل يستغل ريال مدريد فشل إبراهيموفيتش في الدوري الأمريكي؟

فقد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش رفقة فريقه لوس أنجلوس جالاكسي فرصة لعب المرحلة النهائية من الدوري الأمريكي بعد الخسارة التي تعرض لها بنتيجة 3/2 أمام ضيفه هيوستن دينامو في الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات المنطقة الغربية بالبطولة.

وشارك إبراهيموفيتش في المباراة بالكامل لكنه فشل في تسجيل أي هدف لفريقه، حيث جاءت ثنائية لوس أنجلوس جالاكسي عن طريق أولا كامارا في الدقيقتين 27، و30.

لكن الفريق الضيف حقق عودة رائعة في النتيجة "ريمونتادا" في الشوط الثاني بتسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة عن طريق روميل كويوتو في الدقيقة 58، ثم ماورو مانوتاس في الدقيقة 74 من علامة الجزاء، قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث

لفريقه، والثاني له في الدقيقة 80 ليقضي على آمال جالاكسي في لعب التصفيات النهائية من الدوري الأمريكي.

لوس أنجلوس جالاكسي بعد هذه الخسارة ظل في المركز السابع برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال سالت ليك صاحب المركز السادس، الذي يعتبر آخر المراكز المؤهلة للمرحلة النهائية.

إبراهيموفيتش سيظل حتى شهر مارس المقبل دون المشاركة في مباريات مع فريقه لوس أنجلوس بسبب نهاية الموسم بالنسبة للاعب، مما سيدفع النجم التاريخي للسويد لمحاولة تأكيد الأنباء التي تشير إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد معه على سبيل الإعاة حتى نهاية الموسم لحل المشكلة الهجومية للنادي الملكي، فهل يستغل الفريق الملكي فشل السلطان في الدوري الأمريكي؟.

ويعتبر هذا الموسم الأول لإبراهيموفيتش في الدوري الأمريكي، حيث سجل 22 هدفا في 27 مباراة بعدما انتقل إلى لوس أنجلوس في مارس الماضي بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي


اقرأ أيضا

شائعة أم حقيقة صادمة.. إبراهيموفيتش صفقة ريال مدريد الشتوية

إبراهيموفيتش يفكر جديا في قبول عرض العودة لميلان

حمل تطبيق سعودي الآن