ريال مدريد يهزم برشلونة ويفوز بالحرب على "ميسي الجديد"

تاريخ النشر: 06/07/2023
349
منذ 10 شهر
ريال مدريد يهزم برشلونة ويفوز بالحرب على ميسي الجديد

حسم ريال مدريد الإسباني، بشكل كبير صفقة التعاقد مع النجم التركي الشاب أردا جولير، جناح فناربخشة التركي، في صفقة مثيرة، بعد صراع طويل مع غريمه التقليدي برشلونة.

ويمتلك جولير شرط جزائي في عقده مع فناربخشة تبلغ قيمته 17 مليون يورو، حيث يرفض النادي التركي التنازل عن أي يورو، نظير رحيل اللاعب الشاب.

ويلقب "جولير" بميسي الجديد، نظرا للتشابه الكبير بطريقة آداء النجم الأرجنتيني، مع بعض الاختلافات المتعلقة بالقدرات الفردية، ولكنه يبقى من أهم اللاعبين الشباب في العالم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتسببت الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة، في عدم قدرته على التعاقد مع جولير، الذي ألمح والده عبر "إنستجرام"، في أكثر من مناسبة اقترابه من ريال مدريد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو عبر "سعودي سبورت" 

جولير إلى ريال مدريد حتى 2029: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن ريال مدريد يعمل حاليا على تجهيز أوراق التعاقد مع جولير، وإجراءات الكشف الطبي التي سيخضع لها اللاعب التركي الشاب في إسبانيا.

تابع كل أخبار ومباريات ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وأتم ريال مدريد اتفاقه مع جولير على توقيع عقدا، مدته 6 سنوات أي حتى 2029، حيث ستصل قيمة الصفقة، بعد الاتفاق مع فناربخشة لـ 20 مليون يورو.

وسيحصل النادي التركي أيضا على 20% من قيمة إعادة بيع جولير في المستقبل إلى أي فريق أخر.

الجدير بالذكر، أن ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، كان يراقب جولير منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث خاض المفاوضات للتعاقد مع الشاب التركي، قبل أن ينقض ريال مدريد لخطف اللاعب.

اقرأ أيضا

الخليفي يفتح باب رحيل مبابي إلى ريال مدريد.. زلزال في باريس

صراع بين مانشستر يونايتد وأرسنال على نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن