"مورينيو يعود لريال مدريد في 2024".. قرار بيريز بعد رحيل أنشيلوتي

تاريخ النشر: 06/07/2023
157
منذ 10 شهر
مورينيو يعود لريال مدريد في 2024.. قرار بيريز بعد رحيل أنشيلوتي

تأكد بشكل كبير، نهاية علاقة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد الإسباني، بانتهاء عقده في صيف عام 2024، حيث سيرحل بعدها لتدريب المنتخب البرازيلي.

وأعلن رئيس الاتحاد البرازيلي أنه توصل إلي صيغة اتفاق مع أنشيلوتي لتدريب منتخب البرازيل خلال بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وكان أنشيلوتي قد بدا ولايته الثانية في تدريب النادي الملكي منذ صيف 2021، نجح خلالها بالفوز ب 5 بطولات، كان أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا 2022

ويبحث ريال مدريد عن مدرب يقود مشروع الفريق الجديد، خاصة بعد احتمالية قدوم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في صيف 2024، حيث يعد البرتغالي جوزيه مورينيو أبرز المرشحين لتدريب الفريق.

المدرب البرتغالي تردد اسمه لتدريب الفريق هذا الصيف، إلا أن استمرار كارلو أنشيلوتي حتي نهاية تعاقده في صيف 2024 حال دون ذلك.

مورينيو يعود إلي ريال مدريد في 2024

يسعي رئيس النادي الملكي إلي الاستقرار علي المدرب الجديد لقيادة الفريق الملكي في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن تأكد رحيل المدرب الإيطالي في العام المقبل.

ويبرز اسم كل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني الحالي، إلي جانب كل من ألفارو أربيلوا وراؤول جوزنزاليس مدرب فريق الشباب الحالي.

لكنه في الساعات الأخيرة، انتشرت أخبار نقلا عن الصحفي المعروف جوسيب بيدريول عبر برنامج "الشرينجيتو" الاسبانية، عن احتمالية عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق الإسباني من جديد.

عودة مورينيو من جديد لريال مدريد هذا الصيف، لم تلقي قبولا لدي الإدارة الرياضية للفريق الملكي، خاصة مع اعتقاد الجميع بأن حقبة مورينيو قد انتهت مع الأندية الكبري، إلا أن فلورنتينو بيريز يحلم بعودة المدرب البرتغالي جوزيه لقيادة الفريق مرة أخري.

وأشرف مورينيو من قبل علي تدريب ريال مدريد الإسباني منذ صيف 2010 وحتي نهاية موسم 2013، نجح فيها بالفوز ب 3 بطولات مع النادي الملكي .. وهي بطولة الدوري الإسباني مرة وأيضا كل من كأس ملك إسبانيا إلي جانب السوبر الإسباني.

يذكر أن جوزيه مورينيو يتولي تدريب نادي روما الإيطالي حاليا، ولا توجد أخبار حول تجديد تعاقده مع فريق العاصمة الإيطالية حتي الأن، مما يجعل احتمالية عودته لتدريب ريال مدريد قائمة بكل تأكيد.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

الخليفي يفتح باب رحيل مبابي إلى ريال مدريد.. زلزال في باريس

حمل تطبيق سعودي الآن