بايرن ميونخ يرفض الاستسلام ويجهز عرضا جديدا لضم هاري كين

تاريخ النشر: 04/07/2023
59
منذ 10 شهر
بايرن ميونخ يرفض الاستسلام ويجهز عرضا جديدا لضم هاري كين

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني، يستمر في محاولاته للتعاقد مع هاري كين من صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" فإن كارل هاينز رومينيجه، عضو مجلس إدارة بايرن ميونخ، يقود تحركات النادي البافاري للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي ذو الـ 29 عامًا، والذي دخل العام الأخير من عقده مع توتنهام.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويحاول بايرن التوصل إل اتفاق مع توتنهام على صفقة ضم كين هذا الصيف، ويخطط أبطال الدوري الألماني لتقديم عرض آخر، علمًا بأن توتنهام قد أكد بأن اللاعب ليس للبيع وأن النادي لن يرحب بأي عرض مالي كبير لئقائد منتخب إنجلترا.

ويصر توتنهام أيضًا على أنه لم يتلق عرضًا أوليًا لضم كين على الرغم من التقارير المنتشرة في الفترة الأخيرة، لكن بايرن يعتقد أن كين يريد الانضمام إليهم إذا سُمح له بالمغادرة هذا الصيف.

وتفيد "سكاي" في تقريرها بأن بايرن مستمر في محاولاته للتعاقد مع كين في صفقة انتقال مجانية عندما ينتهي عقده مع توتنهام في عام 2024.

ونجح هاري كين في تخطي كين رقم جيمي جريفز البالغ 266 هدفًا بقميص توتنهام، والذي ظل صامدًا منذ عام 1970.

ويخطط هاري كذلك إلى تحطيم رقم ألان شيرر القياسي في الدوري الإنجليزي والذي يصل إلى 260 هدفًا.

وسجل هاري كين خلال الموسم الماضي 30 هدفًا بقميص السبيرز، على الرغم من احتلال فريقه للمركز الثامن كما تعاقب عليه ثلاثة مدربين، وأصبح على بعد 48 هدفًا فقط من تجاوز رقم ألان شيرر.

اقرأ أيضا

تفاصيل عرض بايرن ميونيخ الثاني لضم هاري كين.. الأسطورة يتحرك

صخرة نابولي يقترب من بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن