النصر يجهز كاسترو.. وموعد انضمام رونالدو وتاليسكا لمعسكر البرتغال

تاريخ النشر: 05/07/2023
282
منذ 10 شهر
النصر يجهز كاسترو.. وموعد انضمام رونالدو وتاليسكا لمعسكر البرتغال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحضيراته الميدانية في معسكر البرتغال، في إطار الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد، في انتظار التعاقد مع المدير الفني الجديد.

وذكر الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، أن مدرب اللياقة البدنية بفريق الكرة بنادي النصر، علي الدوسري، قرر الاكتفاء بحصة تدريبية مسائية، الثلاثاء، فيم وصل الرئيس التنفيذي للنصر، أحمد الغامدي، إلى معسكر الفريق بالبرتغال، اليوم "الأربعاء"، ويتوقع أن يلتقي بالمدرب البرتغالي لويس كاسترو، من أجل الاتفاق على تولي قيادة الفريق في الموسم المقبل.

وشهدت تدريبات النصر، ظهور الظهير الإيفواري جيسلان كونان، برفقة زملائه، رغم حصوله على منحة إجازة إضافية، فيم يتوقع أن ينضم البرازيلي أندرسون تاليسكا إلى الفريق، الأربعاء.

وينتظر معسكر النصر، قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق، خلال الأسبوع المقبل، كما يتوقع انضمام الثنائي نواف العقيدي ومحمد مران للمعسكر خلال أيام.

وكان رونالدو قد تواجد برفقة منتخب البرتغال، لتتأخر إجازته السنوية، فيم انضم بروزوفيتش حديثًا للعالمي، بعقد لمدة 3 مواسم، قادمًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ويجري النصر معسكرًا تحضيريًا في البرتغال، خلال الفترة حتى 21 يوليو، فيم يستعد العالمي لخوض جولة تحضيرية في اليابان، خلال فصل الصيف، حيث يواجه فريقي باريس سان جيرمان وإنترميلان الإيطالي، في 25 و27 يوليو.

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

شرط وحيد يخلص النصر من بيتي مارتينيز

صفقة أونانا.. مانشستر يتحرك لإقناع إنتر بضم هدف النصر

حمل تطبيق سعودي الآن