بعد فشل صفقة زياش.. النصر يزعج الأهلي في صفقته المنتظرة

تاريخ النشر: 05/07/2023
697
منذ 10 شهر
بعد فشل صفقة زياش.. النصر يزعج الأهلي في صفقته المنتظرة

أشارت تقارير  صحفية، اليوم الأربعاء، إلى أن النجم السنغالي، ساديو ماني، لم يحظَ بموسم جيد برفقة ناديه الحالي بايرن ميونخ الألماني، وقد تم إدراج اسمه ضمن قائمة الانتقالات في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات الجناح السنغالي يعيش أيامه الأخيرة كلاعب في بايرن ميونيخ، بعد أن صار مدرجًا في قائمة انتقالات الفريق البافاري هذا الصيف، بعد أن قضى موسم أول مخيب للآمال في ألمانيا، وتفاقمت الأوضاع بسبب الحادث المثير للجدل مع زميله في الفريق، ليروي ساني.

وسبق أن تعاقد بايرن مع ماني، خلال سوق انتقالات صيف العام الماضي مقابل 32 مليون يورو، قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث أمضى 6 سنوات في ملعب "آنفيلد رود" قدم خلالهم أداءً على أعلى مستوى، وكان لديه طموح لمواجهة تحدٍ جديد في ألمانيا مع بايرن ميونخ، ولكنه أخفق في تحقيق ذلك.

تابع أهم مباريات اليوم من خلال سعودي سبورت 

وتعرض ماني لإصابة مفاجئة أحبطت أدائه ف بداية مشواره مع البافاري، والذي بدأ بشكل غير منتظم منذ ذلك الحين حتى نفذ صبر مشجعي البايرن، وتدهورت الأمور بعد صفعة ماني المثيرة للجدل على وجه زميله في الفريق ليروي ساني، عقب مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال اوروبا، والتي خسرها البافاي بنتيجة 3-0 في الذهاب.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

وأكدت جميع وسائل الإعلام الألمانية على مدار الأيام الماضية، بأن بايرن ميونخ قد وضع اللاعب السنغالي في قائمة الانتقالات وباتت أيامه في ألمانيا معدودة، وسيتعين على ماني البحث عن وجهة جديدة للموسم المقبل، على الرغم من حقيقة أن اللاعب يريد الحصول على فرصة جديدة في الفريق لإظهار قدرته على تحسين أدائه.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، على أنه قد تكون المملكة العربية السعودية إحدى الوجهات القادمة للمهاجم السنغالي في الموسم الجديد، وسيكون فريق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجهة محتملة لجذب ماني في الصيف المقبل، إضافة إلى أهلي جدة الذي تعاقد مع الهداف الفرنسي كريم بنزيما ونجم الوسط نجولو كانتي هذا الصيف.

اقرأ أيضا

سباليتي يمنح الأهلي قبلة الحياة ويحسم قرار إجازته من التدريب

نجم برشلونة يرد على عرض النصر بتحذير صارم !

حمل تطبيق سعودي الآن