مكالمة هاتفية بين الأهلي وساديو ماني.. تطورات الصفقة الثالثة

تاريخ النشر: 05/07/2023
603
منذ 10 شهر
مكالمة هاتفية بين الأهلي وساديو ماني.. تطورات الصفقة الثالثة

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن تطورات جديدة حول مفاوضات النادي الأهلي مع السنغالي ساديو ماني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، بعد توقيع "الراقي" مع مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق روبرت فيرمينيو. 

أعلن النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي، بعد أيام قليلة من التوقيع مع حارس تشيلسي، إدوارد ميندي، الحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم في 2021.

وفي السياق ذاته، سلطت صحيفة "SPORTS ZONE"، الضوء على آخر المستجدات في مفاوضات الأهلي مع نجم السنغال الأول ساديو ماني. 

وأشارت ذات الصحيفة، إلى تواصل الأستاذ يزن الشريف الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، مع اللاعب ساديو ماني، عبر مكالمة هاتفية، عندما كان الأخير في سفارة المملكة العربية السعودية بالسنغال. 

وأوضحت "SPORTS ZONE"، أن مسئول الأهلي قدم خلال المكالمة الهاتفية عرضا ضخما إلى ساديو ماني، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، وراتب 25 مليون دولار عن السنة الواحدة، واستثمار مشترك ضخم مع أحد أنجح صناديق الاستثمار في العالم.

ورد ماني على يزن الشريف الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، بأنه يريد البقاء مع فريقه الألماني لمدة عام آخر، ولكن مسئول الأهلي طالبه بحسم قراره النهائي وسرعة اتخاذ القرار الآن وليس بعد عام. 

يذكر أن، الأهلي يستعد للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

بيئة الأهلي مسمومة والنفيعي كان يظهر بالصدفة.. هاسي يصرح

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع الديناميت فيرمينو

حمل تطبيق سعودي الآن