إسبانية ترعب الهلال والنصر والأهلي بسبب الاتحاد

تاريخ النشر: 04/07/2023
6820
منذ 10 شهر
إسبانية ترعب الهلال والنصر والأهلي بسبب الاتحاد

أشعلت الشبكة الإسبانية الشهيرة "ESPN FC"، الشارع الرياضي السعودي، بكلماتها عن فريق الاتحاد، برسالة تحذيرية مرعبة إلى أندية الهلال والنصر والأهلي. 

الاتحاد نجح في ضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق والمتوج بالكرة الذهبية، بعقد لمدة موسمين، كما وقع العميد مع مواطنه الفرنسي الملقب بـ"محور الأرض" نجولو كانتي، عقدا لمدة ثلاثة مواسم، بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الإنجليزي. 

وواصل العميد تدعيم صفوفه، معلنا عن صفقته العالمية الثالثة بالتوقيع مع الجناح البرتغالي فيليبي جواو "جوتا"، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيلتيك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف الاتحاد عن تعاقده مع فيليبي جوتا، بعد تجاوزه الكشف الطبي في مدينة دبي، ليوقع عقدًا رسميًا مع "النمور" يستمر حتى يونيو 2026.

وعلى ما سبق، نشر الحساب الرسمي لـ"ESPN FC"، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" صور للثلاثي الجديد بشعار العميد، معلقا: "الاتحاد يبني فريق مرعب"، في إشارة تحذيرية إلى كل منافسي العميد سواء على البطولات المحلية أو القارية والعالمية، وعلى رأسهم أندية الهلال والنصر، والأهلي، إضافة لمانشستر سيتي بتجاوز إنجاز الزعيم والطموح بالتتويج بكأس العالم للأندية.

وتكهن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن كلمات حساب "ESPN FC" خلال الوقت الراهن لم تكن من باب الصدفة، متوقعين مواصلة الاتحاد تدعيم صفوفه، بصفقة نارية جديدة قادمة من إسبانيا، دون الكشف عن اسمها.

وتسعى إدارة أنمار الحائلي، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعدادا للموسم المقبل، والذي يشهد مشاركة الفريق في 6 بطولات رسمية، وهي: "دوري روشن، كأس الملك، السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية، دوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية" .

إسبانية ترعب الهلال والنصر والأهلي بسبب الاتحاد

اقرأ أيضا

صراع الاتحاد والهلال على أيقونة لاتسيو.. عرض ضخم وتطورات مثيرة

هل هدد حمدالله جماهير الاتحاد بالانتقال إلى النصر عبر انستجرام ؟

حمل تطبيق سعودي الآن