ميركاتو الاتحاد| ثنائي مرشح لتعويض حجازي.. وقرار حاسم تجاه العبود

تاريخ النشر: 04/07/2023
454
منذ 10 شهر
ميركاتو الاتحاد| ثنائي مرشح لتعويض حجازي.. وقرار حاسم تجاه العبود

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انطلقت في الأول من يوليو الجاري.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، واختتم ذلك بضم البرتغالي جواو فيليبي من صفوف سيلتك الأسكتلندي.

ويستعد الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

كشفت صحيفة "الجزيرة" عن وجود مفاوضات مكثفة من نادي الاتحاد لضم لاعب وسط الاتفاق، علي هزازي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قالت صحيفة "اليوم" بأنه قد اتخذ البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي قرار نهائي، بخصوص رحيل عبد الرحمن العبود، حيث تراجع المدرب الكبير عن قراره بخصوص رحيل العبود، عن الاتحاد في الصيف الحالي.

أكد خبير سوق الانتقالات "رودي جاليتي" بأن الإسباني ألفارو جونزاليس مدافع النصر السابق، دخل دائرة اهتمام إدارة الاتحاد وذلك للتعاقد معه خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة لتعويض أحمد حجازي الذي يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

أشار موقع "سبورت 24" السعودي، إلى أن نادي اتحاد جدة يولي اهتماما كبيرا لأمر التعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي المصري، في الصيف الجاري، من أجل تعويض الغياب طويل الأجل لـ "حجازي".

حمل تطبيق سعودي الآن